رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

من «حبه جنة» لـ«قماص».. القصة الكاملة لزواج وطلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كتب: آية المليجى - ندى نور -

05:29 م | الجمعة 03 ديسمبر 2021

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

صداقة ثم قصة حب كللت بالزواج المفاجئ ومن ثم إثارة الجدل كل فترة بشائعات وخلافات، واليوم بعد مرور 3 سنوات من زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب، أغلقت الصفحة بمشاهد متعددة، فخلال الأيام الماضية، ترددت أنباء عن الطلاق لتخرج الفنانة مؤكدة النبأ في بيان صحفي، معلنة أن الأمر حدث في هدوء تام دون مشكلات أو خلافات وعن عودتها بقوة للساحة الفنية. 

ومنذ زواج شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، لفتا إليهما الأنظار تارة للمشاهد الرومانسية التي جمعت بينهما ودللت عليها الأغنية الشهيرة «حبه جنة»، وأحيانًا أخرى لتردد الأنباء حول الخلافات، لكن سريعًا كان يخرج أحد الطرفين نافيًا وجود أي مشاكل، وأن الأمور بينهما تسير على أفضل ما يرام، إلى أن حدث الطلاق وانتهى الزواج وتداولت الأغنية الجديدة «قماص».

وفي التقرير التالي يرصد «هن» القصة الكاملة منذ وقوع الفنانة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب في الحب حتى إعلان الانفصال وانتهاء الحياة الزوجية.

- صداقة وصور رومانسية

منذ بداية العام 2018 وخطف الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، الأنظار إليهما بظهورهما سويًا في العديد من المناسبات والصور التي جمعت بينهما، إلا أن الطرفين أصرا على النفي وأن ما يربطهما علاقة صداقة قوية، وما زاد الجدل وقتها، حين نشر الطيار المتقاعد حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، صورة جمعت بين نجله والفنانة شيرين معلقًا عليها «ابني وعروسته»، ليخرج بعد ذلك «حسام» معلنًا أن الحساب المنسوب لوالده لا يمت له بصلة.

زفاف مفاجئ

وبين شائعات وتكنهات بقصة حب تجمع الثنائي، فاجئا الجمهور بحفل زفافهما الذي اقتصر على الأصدقاء المقربين فقط، وذلك في إبريل من العام 2018.

وخلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية وفاء الكيلاني، قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب إنها هي من طلبت الزواج من الفنان حسام حبيب، قائلة له: «ينفع نتجوز»، ليخبرها بأنها إذ انتظرت قليلًا كان سيخبرها هو بالطلب ذاته: «لو كنتي صبرتي شوية كنت طلبت منك أنا».

وكشفت أيضًا الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال لقائها التلفزيوني عن أن قيمة مهرها من الفنان حسام حبيب لا يتجاوز الـ25 قرشا. 

شائعة طلاق بعد أسبوع من الزواج

وبعد أسبوع من الزواج، انطلقت أولى شائعات الطلاق في حياة الثنائي، وذلك بعدما غاب الفنان حسام حبيب عن جنازة والد زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي توفي بعد أسبوع من زواجهما، ووقتها زعم البعض أن مشاجرة حدثت بين الثنائي ووصلت إلى الطلاق وكانت السبب وراء عدم حضور الفنان حسام حبيب جنازة والد زوجته.

وبعد حالة الجدل تبين أن الموضوع ليس له أي أساس من الصحة وإنما الفنانة شيرين عبدالوهاب فضلت البقاء مع والدتها هذه الأيام فقط.

مشاهد رومانسية جمعت الثنائي

ومن الشائعة الأولى سارت الحياة بينهما في هدوء تام وبعيدًا عن وسائل الإعلام التي اعتادت التقاط المشاهد الرومانسية التي جمعت بينهما، مثل تقبيل شيرين عبدالوهاب ليد حسام حبيب على خشبة المسرح، في السعودية احتفالًا اليوم الوطني السعودي الـ89.

وكذلك خروج الفنان حسام حبيب في تصريحات تلفزيونية أكثر من مرة، متحدثًا عن علاقته الجيدة بزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، منها خلال حواره ببرنامج «عايشة شو»، حين قال: «لو متجوزتش شيرين مكنتش اتجوزت».

شائعة مشاجرة بالضرب

وفي العام الماضي، ظهرت أولى المشكلات بينهما إلى النور، لكنها سرعان ما قوبلت بالنفي، إذ انتشرت أنباء عن مشاجرة بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وصلت إلى حد الضرب والسب، وتدخل الفنان أحمد سعد للصلح بينهما وتهدئة الأمور.

ووقتها أوضح الفنان أحمد سعد خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، أن هناك علاقة طيبة تجمعه بكل من شيرين وحسام، وأكد وقتها: «عمرى ما شفتهم بيتخانقوا»، وتابع ممازحًا: «أنا كدة كدة بتشتم 3 أيام في الأسبوع، ومواظب عليهم، لكن فيه إشاعات كثيرة، أتجنبها ولا أهتم بها». 

وخرجت أيضًا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها آنذاك بتغريدة عبر «تويتر» قالت فيها: «قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي»، بينما نشر الفنان حسام حبيب الآية القرآنية «في قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضًا».

رسالة حب

وبعد شائعات أخرى عن المشاكل وانفصال الثنائي، نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة رومانسية احتفالًا بعيد ميلاده في شهر مايو الماضي، عبر حسابها على «تويتر» وقالت خلالها: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي، وكل سنة وأنت أماني وسندي ونجاحي وجاهي ومالي.. بحبك، بجد كلمة قليلة على إحساسي».

تسجيل منسوب لوالد حسام حبيب

وقبل أشهر قليلة، اشتعلت «السوشيال ميديا» بحديث مسرب للطيار المتقاعد حسين حبيب، والد المطرب والملحن حسام حبيب، تحدث خلاله عن مخطط نجله للاستيلاء على أموال زوجته شيرين عبد الوهاب، ونيته في الزواج عليها لإنجاب أطفال، لافتا إلى أنه يأخذ من حساباتها أموالًا دون الرجوع إليها، متهما نجله بالسرقة.

لكن التسجيل الصوتي الذي واجهه الطيار المتقاعد بالنفي والإنكار، وأيضًا نفت شيرين، صحة ما ورد بالتسريب الصوتي، قائلة: «مفيش توكيلات باسمه، والفيز بتاعتي مش معاه، وكل الكلام ده مش مظبوط، لأني كلي أنا كدة بتاعته، ففيز إيه وتوكيلات إيه، وكمان أنا جوزي راجل ابن ناس وابن عيلة محترمة أوي، ومقبلش كمان إن حد يتكلم عن كدة، ولا هو ولا أمه».

نضال الأحمدية: شيرين وحسام اتطلقوا

وخلال الأيام الماضية فجرت الإعلامية اللبنانية مفاجأة بإعلانها طلاق الثنائي شيرين وحسام حبيب، قائلة: «أنا دايمًا مسؤولة عن كلامي ومتأكدة منه، والأيام ستثبت صحة كلامي»، وبعد خروج الإعلامية اللبنانية بهذه التصريحات المفاجئة، سربت أغنية «ملكش أمان» من ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديد، الأمر الذي ربطه البعض بحقيقة الانفصال.

وكانت من كلمات الأغنية: «متحلفليش ومتقوليش كلامك ده في غنى عنه مبسمعهوش، ومهما تقول تزيد في حلول علشان نرجع قفل قلبي مبفتحهوش، ومهما هتبكي قدامي هجمد قلبي تاني عليك».

شيرين عبدالوهاب: أنا حرة وهبني نفسي من جديد

وبالأمس خرجت نشر تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبدالوهاب مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أكدت من خلاله نبأ الانفصال بالفعل، إذ جاء في حديثها: «أنا الآن حرة، بس بردو تأمين».

وأيضًا من حديث الفنانة شيرين: «أنا مش محتلة وببني شيرين جديدة ولا أقبل أن أكون مرة أخرى مثلما كنت»، وقالت لها نضال الأحمدية: «حمد لله على العودة وانتظرك بلبنان».

وبعد هذه الأغنية انتشرت أغنية جديدة من الألبوم الجديد للفنانة شيرين عبدالوهاب وهي «قماص»، ليربط بينها أيضًا المتابعين بينها وبين انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب.