رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

3 مؤشرات لانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. تسريب صادم واختفاء غريب

كتب: آية المليجى -

11:15 ص | الجمعة 03 ديسمبر 2021

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

منذ أيام وما زال الحديث مستمر عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب، لكن دون دليل يؤكد تلك الأحاديث، إلى أن انتشر تسجيل صوتي للمطربة المصرية خلال الساعات الماضية، أثناء تتحدث مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، مؤسسة مجلة «الجرس»، تلمح خلاله إلى انفصالها عن زوجها، بكلمات لا يغلب معانيها إلا هذا الاحتمال.

«أنا مش محتلة، وببني شيرين جديدة، ولا أقبل أن أكون مرة أخرى مثلما كنت»، جزء من حديث الفنانة، الذي يشير إلى حقيقة انفصالها عن زوجها، إذ استكملت الحديث بتصريحات أخرى منها: «أنا الآن (فري) لكن حسام حبيب بيغير علي جدًا، لكني الآن استمتع بحياة الحرية، ولا أندم على ما ضاع مني أو فاتني، فأنا أبني شيرين جديدة، غير محتلة أو مستعبدة».

دلائل انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

منذ زواج شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب، في 2018، حاوطتهما الكثير من شائعات الانفصال، لكن في الفترة الأخيرة تزايدت الدلائل، التي ترجح بقوة وجود خلافات شديدة بينهما، ويرصدها «هن» في التقرير التالي.

تسجيل مسرب من والد حسام حبيب

قبل أشهر قليلة، اشتعلت «السوشيال ميديا» بحديث مسرب للطيار المتقاعد حسين حبيب، والد المطرب والمحلن حسام حبيب، تحدث خلاله عن مخطط نجله للاستيلاء على أموال زوجته شيرين عبد الوهاب، ونيته في الزواج عليها لإنجاب أطفال، لافتا إلى أنه يأخذ من حساباتها أموالًا دون الرجوع إليها، متهما نجله بالسرقة.

لكن التسجيل الصوتي الذي واجهه الطيار المتقاعد بالنفي والإنكار، وأيضًا نفت شيرين، صحة ما ورد بالتسريب الصوتي، قائلة: «مفيش توكيلات باسمه، والفيز بتاعتي مش معاه، وكل الكلام ده مش مظبوط، لأني كلي أنا كده بتاعته، ففيز إيه وتوكيلات إيه، وكمان أنا جوزي راجل متمصر وابن ناس وابن عيلة محترمة أوي، ومقبلش كمان إن حد يتكلم عن كده، ولا هو ولا أمه».

مشاجرة بالضرب والسب

في العام الماضي، تداولت أنباء عن مشاجرة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وصلت إلى حد الضرب والسب، وتدخل الفنان أحمد سعد، للصلح بينهما وتهدئة الأمور.

لكن أيضًا، ما تداول بخصوص المشاجرة قوبل بالنفي، إذ أوضح الفنان أحمد سعد خلال لقائه مع الإعلامية ريهام سعيد، أن هناك علاقة طيبة تجمعه بكل من شيرين وحسام، وأكد وقتها «عمرى ما شفتهم بيتخانقوا»، وتابع ممازحًا: «أنا كده كده بتشتم 3 أيام في الأسبوع، ومواظب عليهم، لكن فيه إشاعات كثيرة، أتجنبها ولا أهتم بها». 

وذكر «سعد»، أنه تحدث مع الزوجين بعد تلك الشائعات، وكانت يشعر بتعجب شديد مما اختلاق الواقعة، مضيفًا أنه فوجئ باتصالات وصفها بـ«الهستيرية» من الصحفيين، لمعرفة ما نشر حول الخناقة: «قريت الخبر ومكنتش على علم بحاجة، ومحصلش إني اتدخلت في خناقة بينهم في الشارع، أو كنت السبب في الصلح بينهم».

اختفاء على السوشيال ميديا

من الدلائل التي ترجح احتمالية انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، أن آخر صورة نشرتها الفنانة مع زوجها عبر حسابعا الرسمي على تطبيق «إنستجرام»، كانت منذ عام 2019، في عيد زواجهما، وعبرت وقتها برسالة رومانسية جاء نصها: «النهاردة عيد جوازي بس هو عيدي، أنا حاسة إن أنا اتولدت من جديد يوم ما اتجوزت حبيبي حسام، وبتمنى لكل ست تلاقي راجل زي حسام.. كل سنة وأنت الحضن اللي بنتدفى فيه أنا ومريم وهنا»، ثم أتبعت ذلك بصورة أخرى لهما، وكان ذلك آخر ظهور لهما عبر حسابها الرسمي.