رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

موضة شتاء 2021 للمحجبات.. «الأناقة عنوانك»

كتب: ندى نور -

11:37 م | الخميس 02 ديسمبر 2021

موضة شتاء 2021 للمحجبات

موضة شتاء 2021 للمحجبات.. من أكثر الأمور التي يبحث عنها السيدات خلال الفترة الراهنة، وفي ظل انخفاض درجة حرارة الجو، التي تفرض عليهن ارتداء الملابس الثقيلة الأنيقة الفضفاضة، خاصة إذا كن من العاملات اللاتي يتوجهن إلى عملهن يوميا، لذا يستعرض «هُن»، في هذا التقرير موضة شتاء 2021 للمحجبات، كما جاءت على موقع «vogue».

موضة شتاء للمحجبات 2021

التنورة الجلد البليسية

تمنح الشعور بالدفء بسبب خامتها المختلفة الثقيلة، كما أن تصميم البليسيه يجعلها واسعة وفضفاضة، مما يساعد في الحصول على مظهر مختلف وجذاب.

التنورة العادية

تتربع على عرش موضة شتاء المحجبات، إذ تتسم بالملابس الفضفاضة التي تناسب مختلف الأوقات.

المعاطف الطويلة 

موضة شتاء 2021، وهي من ضمن قطع الملابس التي تناسب كل عام، ولا يمكن الاستغناء عنها في فصل الشتاء، وتتعدد أنواع المعاطف وألوانها هذا العام، إذ يناسب الطويل منه الحجاب.

الجاكيت الجينز

من موضة شتاء 2021 للمحجبات الجاكيت الجينز، والذى يمكن ارتداءه في الشتاء والوقت الخريفي، ويعتبر الجاكيت الجينز من القطع التي يصعب الاستغناء عنها، ويمكن تنسيقه مع التنوره أو فستان شتوي.

البلوفرات الواسعة 

من موضة شتاء 2021، يمكن ارتداءها على بنطلون جينز.

الكارديجان الصوف

هو أحد الأجزاء الجيدة للملابس الشتوية للمحجبات في شتاء 2021، إذ يعطي شكلا مختلفا ويكون طويلا أو قصيرًا حسب الرغبة، ويوجد منه نوعان الصوف أو الفرو، ويكون مفتوحًا من الأمام، كما يمكن ارتدائه مع بلوفر وبنطلون أو تنورة.

بلوزة من الصوف باللون الأبيض

من أزياء موضة 2021، بلوزة من الصوف باللون الأبيض عليه كارديجان باللون الوردي الثلجي وبنطلون جينز أزرق مرسوم عليه من الجانب ورود باللون الوردي وكوتشي هاف أبيض، فهذه الأزياء تتناسب مع موضة الشتاء هذا العام.

البدل الرسمية 

تتصدر البدل الرسمية عروض شتاء 2021، وتتناسب مع ذوات القوام القصير، لأنها تمنح جاذبية بتصميماتها العصرية، ويسهل تنسيقها مع معظم الأزياء.