رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مي عز الدين بتعمل صينية بطاطس بالفراخ.. ومتابعون: شاطرة في كل حاجة «فيديو»

كتب: ندى نور -

09:54 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021

الفنانة مي عز الدين

شاركت الفنانة مي عز الدين متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ونشرت مقطع فيديو يوضح قدرتها على الطبخ وهي عبارة عن صينية بطاطس بالفراخ، وعلقت «إنتاج إمبارح أي خدمة هوايتي التانية».

وانهالت تعليقات المتابعين على مقطع الفيديو، جاءت من ضمن التعليقات: «أحلى ست بيت»، «قمر ماشاء الله»، «شاطرة في كل حاجة».

مي عز الدين تمارس هوايتها في الكروشيه

وخرجت الفنانة مي عز الدين لجمهورها منذ عدة أيام عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ونشرت مقطع فيديو أثناء ممارسة هوايتها المفضلة.

وبدأت في الفيديو تصمم كوفيه من الكروشيه، وعلقت: «واضح إني قديمة في كل شيء، بحب هوايات قديمة، والأفلام القديمة بحس بهدوء وسلام في كل ما هو قديم».

وحرص جمهورها على تشجيعها بمجموعة من التعليقات، أبرزها: «أنت جميلة وراقيه»، «أي حاجه قديمة حلوة وأي حرفة قديمة زي التريكو والتطريز وغيره من الحاجات دي بتهذب النفس وتعلم الصبر»، «قليل جدا اللي بيحن لأيام الزمن الجميل».

آخر أعمال الفنانة مي عز الدين

وقدمت الفنانة مي عز الدين آخر اعمالها الدرامية مسلسل «خيط حرير»، الذي ضم مجموعة كبيرة من الفنانين، من بينهم نيكولا معوض، سوسن بدر، مي سليم، هنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، محمد علي رزق، ولاء شريف، أحمد صيام، أحمد خليل، حنان سليمان، ياسمين رحمي، يوسف عثمان ممدوح الشناوى، حازم سمير، وآخرون، وهو من إخراج إبراهيم فخر.