رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

الوصيفة الأولى لـ«ملكة جمال العرب» تتحدث عن معايير الفوز: مش بالشكل بس «فيديو»

كتب: روان مسعد - غادة شعبان -

07:13 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021

الوصيفة الأولى لملكة جمال العرب

استضافت «الوطن» شيري عبد الحميد الفائزة بمنصب الوصيفة الأولى لمسابقة «ملكة جمال العرب»، التي تحدثت عن كواليس وصولها وفوزها بالوصافة، والمسابقة التي أقيمت في فندق «بيراميدز بارك ريزورت» برئاسة الدكتورة حنان نصر، رئيسة مؤسسة ملكات جمال العرب.

«الوطن» تستضيف الوصيفة الأولى 

تحدثت شيري عبد الحميد، لـ«الوطن» عن كواليس المشاركة والفوز بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العرب، قائلةً: «الحمد لله وصلت لملكة جمال العرب مصر2021، والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم العربي، شرف كبير لي أن أمثل بلدي مصري في مسابقة دولية، مرينا باختبارات كثيرة ودورات مكثفة، ومعسكر مدته 10 أيام، خاص بعلوم الأهرام والجمال والثقافة، وكل التجارب دي والمجهود كان من قبل من يدرس لنا».

غناء وسفر وإذاعة وتمثيل

تخرجت الوصيفة الأولى في كلية الإعلام، وتقوم بعمل الدراسات العليا، وتعمل كمذيعة لإحدى القنوات، وعملت كصحفية في إحدى المجلات الخاصة بالفن: «هوايتي التمثيل والأعمال الخيرية، والسفر والتنمية البشرية والغناء».

الملوخية من أسرار فوزي

وفيما يخص الشروط التي كانت أساسية في التقدم للمسابقة، قالت عنها: «مش بس مقتصرة على الشكل كان داخلي وخارجي، زي الطول وتناسق في الجسم ومقبول، والثقافة والثقة بالنفس واللباقة، المعرفة كل الصفات دي في إللي هتمثل كل دولة، إللي بيميزني جمال العقل والثقافة واللسان، بشتغل على نفسي واجتهد، مريت بمراحل كتيرة بداية من الكاستينج والاختبارات داخل المعسكر، مرورا بالمرحلة الأخيرة قدام الجمهور والحضور، والفنانين والشخصيات العامة».

وأضافت: «الطبخ حاجة مهمة جدا وعملنا مسابقة خاصة بالطبخ عملت ملوخية وأرز بالشعرية، وسر من أسرار فوزي، اتقدم 13 بنتا من جميع أنحاء الدول، حياتي اتغيرت تماما بعد ما بقيت الوصيفة الأولى وبشتغل في الميديا وعملت بعض الحاجات وهدفي إنشاء مشروع خيري».