رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

طلب غريب من سعد الصغير لـ مضيفة طيران: «ده إنتي حتى شبه أمي» (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

01:21 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021

سعد الصغير

على متن طائرة، مازح الفنان سعد الصغير إحدى المضيفات، أثناء السؤال عن الوجبات المتاحة على الطائرة، ووثق تلك اللحظات خلال مقطع فيديو مصور شاركه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وسط تفاعل كبير من متابعيه عبر خاصية التعليقات.

طلب غريب من سعد الصغير لمضيفة طيران

ظهرت المضيفة بحجاب للرأس وكمامة واقية اتباعا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والفنان في الخلفية ويتحدث معها، قائلًا: «عندك أكل ايه، بتفكريني بأمي الله يرحمها، ربنا يخليكي، فسيخ أو بصارة، إحنا هنام ربنا يخليكي وميرسي على ذوقك، طيب مفيش جبنة قديمة».

وأرفق الصغير، تعليقا على مقطع الفيديو الطريف الذي شاركه، قائلًا:«مفيش فسيخ طيب أي حاجة نعرفها لازم نعمل منيو شبراوي كدا في كل الطائرات يا جماعة #صباح_الفل_سعد_الصغير».

تفاعل الجمهور مع سعد الصغير

لقى مقطع الفيديو المصور الذي شاركه الفنان سعد الصغير، استحسان المتابعين وتفاعل عدد كبير منهم معه، إذ حصدت آلاف من تسجيلات الإعجاب ومئات التعليقات، وكان من أبرزها: «فسيخ في الطيارة يا فنان، وهي دي هتعرف الفسيخ يا سعد ولا البصارة، الفيديو ده ضحك بس، المصري أم الأجنبي بردو، ربنا معاك يا فنان، ريأكشن وشها بيقول إيه الصدمة دي».

 

سعد الصغير يؤدي مناسك العمرة

وكان أدى الفنان سعد الصغير مناسك العمرة، ونشر صورا وفيديو من الأراضي المقدسة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها: «اللهم تقبل مننا يارب العالمين واكرمنا بكرمك اللهم أمين».

يذكر أن الفنان سعد الصغير، أعرب مؤخرًا عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على أغنية «يابت يلا»، التي طرحها مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.