رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

حكايات مروان خوري في المدرسة: «ملامحي الحلوة عملتلي مشاكل»

كتب: غادة شعبان -

11:17 م | الأربعاء 01 ديسمبر 2021

مروان خوري

تحدث الفنان مروان خوري، عن ذكريات من طفولته وكواليس من الدراسة والمدرسة، وعلاقته بأصدقائه ووالدته، خلال استضافته في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، وأبرز المواقف الذي تعرض لها، وتسببت في إحراج له كبير.

حكاية مروان خوري في الطفولة مع أصدقائه

«ملامحي الناعمة والحلاوة كانت بتعملي مشاكل»، كانت تلك العبارة الذي تحدث بها الفنان مروان خوري، عن كواليس حياته في مرحلة الطفولة، قائلا:«في سن 11 سنة بسبب ملامحي الناعمة كانوا في المدرسة يعطوني أدوار البنات، الحلاوة كانت بتخلق لي مشاكل مع زملائي وكنا في المدرسة كله صبيان وكان شعري أشقر وأمي تطول لي شعري كتير وكان عندي تكاويني ناعمة وكان عندي ملامح ناعمة وكانوا بيستغلوا الموضوع وكانوا بيخلوني أعمل دور بنت في الرقص مع زميلي في المدرسة». 

كنت بروح البيت وأصرخ لأمي

كان رد فعل مروان خوري انفعالي على تصرفات الزملاء في المدرسة، وخاصة بحصة الموسيقى: «كنت بروح البيت وبصرخ لأمي وأرفض اللي بيحصل وهي ذهبت لإدارة المدرسة ورفضت اللي بيحصل، أنا كنت بعتز بكوني ولد».

وعن كواليس علاقته بخطيبته وتعرفه عليها، قال مروان خوري خلال الحلقة:« قابلت خطيبتي وكان فيه أصدقاء مشتركين موجودين بينا وطلبت رقمي وأعطيتها رقمي وتعارفنا وصرنا 4 سنين وعانت معي كثيرا وأنا بحاجة للوقت وأنا غير منظم الوقت».

مروان خوري، مغني لبناني، كاتب وملحن، ألّف ولحَّن أعمالا لكبار الفنانين مثل: ماجدة الرومي، صابر الرباعي، نوال الزغبي، أصالة نصري، نجوى كرم، فضل شاكر، ملحم زين، إليسا، كارول سماحة و ميريام فارس، صاحب الكثير من الأغاني.

وفي أكتوبر 2017 قدم برنامج «طرب» مع مروان خوري على شاشة التلفزيون العربي، والذي عرضت أولى حلقاته مساء الجمعة 13 تشرين من إعداد ميلاد حدشيتي وإخراج وليد ناصيف.