رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

لماذا تسلمت ماجي زوجة محمد صلاح الجائزة؟.. اعتراف بالفضل أم استعلاء

كتب: آية أشرف -

11:02 ص | الأربعاء 01 ديسمبر 2021

ماجي زوجة محمد صلاح

لماذا تسلمت ماجي زوجة محمد صلاح الجائزة؟.. سؤال لا يزال يتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بل تصدر أحاديث النسويات اللاتي أنقسمن حول فعل «مو صلاح» معها، بعدما أشار لها باستلام جائزة القدم الذهبية التي حصل عليها مؤخرًا، بالتوازي مع حصوله على المركز السابع بين أفضل لاعبي العالم، خلف ميسي، رونالدو، وغيرهما، فلم يمر الأمر مرور الكرام على الجنس الناعم. وانقسمن حول اللاعب العالمي، ما بين الاحتفاء بما فعله لكونه احترام وتقدير لها، وبين من اتهمنه بالاستعلاء على الجائزة، والتقليل من شأن زوجته باستلامها بدلًا منه، فلم يسلم «مو صلاح» من تحليلاتهم التي لا تزال تضج بها مواقع التواصل الاجتماعي. 

لماذا تسلمت ماجي زوجة محمد صلاح الجائزة؟

وخلال الساعات القليلة الماضية، بات الرواد، وبعض الاستشاريين النفسيين يجيبون على السؤال الشائع، عن سبب تسلم ماجي للجائزة بدلًا من صلاح. 

صلاح يكذب شائعات الخلافات

ذهبت العديد من الآراء، إلى أن اللاعب محمد صلاح، يحاول تكذيب الشائعات بوجود خلافات بينه وبين زوجته، الأمر الذي انتشر الأشهر القليلية الماضية، بعدما حذف صورها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بل وغيابها عن مرافقته بعطلته الصيفية بالجونة على غير العادة. 

تقديرًا لدورها معه

وفقًا لتصريح دكتور محمد هاني، استشاري الصحة النفسية والأسرية لـ «هن»، فإن «صلاح» بهذا الموقف، يحاول إثبات قوة علاقته بزوجته التي قدمها لتستلم جائزة القدم الذهبية بدلاً منه، قائلاً: «طلب محمد صلاح من زوجته استلام الجائزة بدلاً منه له دلالتين، الأولى هي رده على شائعة انفصاله عنها، والثانية الاعتراف بفضلها عليه بعد رب العالمين، وأن وجودها إلى جانبه هو السبب في نجاحه لأنها حب حياته وزوجته التي تعلم نقاط ضعفه قبل قوته».

النسويات يزعمن.. تقليلًا منها  

وعلى الجانب الآخر، وجدت العديد من السيدات أن تصرف «صلاح» ما هو إلا استعلاء على الجائزة التي تنازل عن استلامها، تاركا الأمر لزوجته، الأمر الذي فجرته الكاتبة غادة عبدالعال، وتوافق معها العديد من النسويات.