رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

ناهد السباعي تثير إعجاب متابعيها في أحدث جلسة تصوير: «أجمل واحدة من غير مجهود»

كتب: آية المليجى -

11:36 م | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

ناهد السباعي

خضعت الفنانة ناهد السباعي، لجلسة تصوير جديدة أثارت بها إعجاب متابعيها، إذ شاركت الصور عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وتفاعل معها الكثير من متابعيها في التعليقات.

وتألقت الفنانة ناهد السباعي بفستان ذهبي أبرز رشاقتها وأنوثتها، إذ ارتدت فستانا ذا صيحة «كب» من اللون البيج، منفوش بشكل بسيط من الأسفل، واعتمدت أيضًا من الناحية الجمالية على ميك أب برونزي لامع.

وأثارت جلسة التصوير تفاعل  متابعيها الذين أبدوا إعجابهم بصورها، فكانت من بين التعليقات: «روعة الفستان يجنن وشكلك قمر، أجمل واحدة من غير مجهود، تبارك الله ربنا يحفظك، أحلويتي أوي، عروسة».

وكانت الفنانة ناهد السباعي تعرضت خلال الفترة لوعكة صحية وعلقت عليها: «شكر واجب للمستشفي، كانت على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة والخبرة والضمير، من حوالي أسبوع تعبت جدًا وجع شديد يشبه وجع انفجار الزايدة والمرارة، رحت أقرب مستشفى كشفوا عليا وعالجوني وإدوني محاليل، وروحوني البيت فضلت تعبانة وسِخنت، إحساس صعب قوي إنك تبقى موجوع وتعبان ومحدش عارف عندك إيه؟».

وتابعت «السباعي»: «رحت لدكتور باطنة حولني فورًا  لدكتور آخر جراح، ولكنه لا يُفضل الجراحة وبيخليها آخر حاجة بعد ما يعمل كل المحاولات».

ناهد السباعي عضو لجنة تحكيم بمهرجان القاهرة السينمائي

يذكر أن الفنانة ناهد السباعي، عضو لجنة تحكيم بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، وعلقت على هذا الخبر من خلال حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «سعيدة وفخورة جدا إني عضو لجنة تحكيم لمسابقة أسبوع النقاد في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي».

يرأس الدورة الجديدة لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام المنتج محمد حفظي، وتُقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.