رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تألق زوجات النجوم في حفل البالون دور.. «زوجة ميسي تخطف الأنظار»

كتب: نرمين عزت -

03:51 م | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

تألق زوجات النجوم في حفل البالون دور

يعد حفل توزيع الكرة الذهبية هو الحدث الأهم في حياة نجوم الكرة حول العالم الذي تتابعه جميع الصحف العالمية والملايين من عشاق الساحرة المستديرة، لذلك يجب أن يظهر النجوم الحاضرون وزوجاتهم في غاية الجمال والأناقة لأنهم محط أنظار الجميع، فكان من أبرز الحاضرين من زوجات النجوم انتونيلا زوجة ليو ميسي الذي حصل على الجائزة للمرة السابعة في تاريخه.

زوجة ميسي تخطف الانظار في حفل البالون دور 

خطفت أنتونيلا روكوزو، زوجة لاعب برشلونة السابق ليونيل ميسي الأنظار إليها منذ وصولها إلى قاعة الحفل حيث ارتدت فستاناً باللون الذهبي الساحر يتناسب مع كأس زوجها المصممة على شكل كرة ذهبية، تميز الفستان بقصة رقبة منخفضة وحزام خصر أنيق كان الفستان واسع نوعاً ما من أسفل وطويل مزود بثنيات بسيطة واعتمدت مكياج رقيق مناسب لبشرتها السمراء أما أولادها الثلاثة فقد اختارت لهم نفس تصميم بدلة والدهم السوداء اللامعة مع حذاء رياضي أبيض، بحسب ما ذكرته مجلة Express.

زوجة ليفاندوفسكي تتألق في حفل البالون دور

كانت آنا ليفاندوفسكي زوجة اللاعب البولندي ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ من أهم الحاضرين للحفل والتي تميزت بفستان أسود طويل لامع بقصة تبرز الخصر وأكمام طويلة، واعتمدت أنا على الميكب البسيط الذي جعلها في غاية الجمال.

ودائما ما تقف آنا ليفاندوفسكي إلى جانب زوجها وتقدم له الدعم النفسي، كما أكد على ذلك من خلال نشره مقطع فيديو لهما على صفحته وهو يقبلها فور وصوله إلى مقر استلام الجائزة.

زوجة النجم العالمي محمد صلاح تسلمت جائزته بدلا منه

حرصت ماجي صادق زوجة الفرعون المصري محمد صلاح على حضور حفل توزيع الكرة الذهبية وتسلمت جائزته «القدم الذهبية» تقديراً منه لمكانتها في حياته، أما «ماجي» فقد ظهرت في كامل أناقتها وجمالها من خلال ارتدائها فستان أسود طويل وحجاب أبيض إضافة إلى بروش فضي مع اعتمادها على الميكب البسيط، كما لاحظ المتابعون رشاقتها عن المرات السابقة.