رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

سيدات دعمن أزواجهن بـ الكرة الذهبية.. «أنتونيلا» تقود ميسي للتتويج وقبلة لزوجة ليفاندوفسكي

كتب: هبة سعيد -

12:36 ص | الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

حفل توزيع الكرة الذهبية

يهتم جمهور كرة القدم بمتابعة كل تفصيلة فى حياة نجومه حتى علاقتهم النسائية التي تمثل دورًا كبيرًا في حياة لاعبي كرة القدم، فدائمًا ما يظهر اللاعبين برفقة أصدقائهن أو زوجاتهن لتقدم لهم الدعم والتشجيع في أي خطوة مهمة تؤثر على حياته داخل المستطيل الأخضر، ومنذ ساعات انعقدت فعاليات حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية، وبرز فيها اطلالات العديد من زوجات نجوم كرة القدم، وكان أبرزهن زوجة الأرجنتيني ليونيل ميسي «باريس سان جيرمان»، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي «بايرن ميونخ».

حرصت بعض الزوجات على تقديم الدعم لأزواجهن والوقوف بجانبهن، وكان من أبرزهن زوجة ليفاندوفيسكي، وليونيل ميسي، إذ نشرت الصفحة الخاصة بجائزة الكرة الذهبية فيديو للبولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ عند وصوله مقر حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية.

وراء كل لاعب كرة عظيم امرأة

وحضر حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي برفقة زوجته أنتونيلا روكوزو وأبنائه الثلاثة، كما حرص على الظهور بإطلالته الغريبة التي تثير رواد التواصل الاجتماعي، وكانت أنتونيلا روكوزو تقدم الدعم والتشجيع لزوجها.

زوجة ليفاندوفسكي تقدم له الدعم والتشجيع

كما حرصت زوجة اللاعب البولندي «ليفاندوفسكي» على الظهور معه ودعمه أثناء انعقاد الحفل، حيث نشر فيديو لهما عبر الصفحة الخاصة بجائزة الكرة الذهبية وهو يقبل زوجته فور وصوله مقر توزيع الجائزة، وحشد اعجاب كبير كبير من الجمهور لدعم زوجته له، فضلًا عن الدعم الذي يلقاه من مشجعيه ومحبيه.

ميسي يفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021

ومن الجدير بالذكر أن جائزة الكرة الذهبية سنوية تقدم من طرف مجلة «فرانس فوتبول» تمنح لأفضل لاعب كرة قدم، ومُنحت الجائزة أول مرة سنة 1956، وكانت من نصيب اللاعب الإنجليزي ستانلي ماثيوس، واليوم أعلنت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية العريقة التي تمنح جائزة الكرة الذهبية فوز قائد منتخب الأرجنتين بالجائزة للمرة السابعة بعد إلغائها العام الماضي.