رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

9 إطلالات جذابة للفنانة ليلى علوي باللون الأسود.. اختاري الفستان الأجمل

كتب: روان مسعد -

10:30 م | الإثنين 29 نوفمبر 2021

ليلى علوي

خطفت الفنانة ليلى علوي، الأنظار إليها مجددًا خلال حضورها فاعليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، إذ كانت ترتدي فستانا أسود اللون، ويبدو عليها الأناقة والرقي، حتى تصدرت «تريند» جوجل على مدار اليومين الماضيين. 

الإطلالة الجذابة ذات اللون الأسود، التي ظهرت بها الفنانة ليلى علوي، خلال افتتاح المهرجان، ليست المرة الأولى، فهو اللون المفضل لديها، لذا يستعرض «هن» خلال التقرير التالي، عدد المرات التي ارتدت فيها ليلى علوي الأسود.

ليلى علوي بفساتين سوداء

تفضل الفنانة ليلى علوي اللون الأسود، وهو اللون الأكثر أناقة كما يضفي على جسدها الرشاقة المطلوبة، وقد ارتدت في فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي أكثر من فستان من اللون الأسود.

جاء الفستان الأول قصير إلى ما فوق الركبتين، وآخر شراشيب، بأكمام طويلة وأكتاف عالية.

والإطلالة الثانية كانت بفستان من اللون الأسود أيضا أوفشولدرز، مزين بالستراس الفضية على الكتفين، ومنطقة الصدر ضيق.

الفستان الثالث لـ ليلى علوي كان قصير أيضًا إلى ما فوق الركبتين، ثلثي كوب مزين بالسيرما من اللون الأبيض، بتوقيع ماركة الأزياء العالمية دولتشي آند جبانا.

أما فستان العالم الحالي لمهرجان القاهرة، فتميز بأنه جامب سوت بنطلون واسع، وأكمام طويلة مفتوحة، وأكتاف عالية، مفلق، مزين بالسيرما الذهبية.

وخلال حضورها فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الرابعة 2021، خضعت ليلى علوي أيضا لجلسة تصوير مرتدية فستان رائع من اللون الأسود منفوش، بدون أكمام مع صندل بكعب عال من نفس اللون.

واللن الأسود هو المفضل للفنانة ليلى علوي، فقد التقطت لها عدسات الكاميرات صور في مناسبات وأوقات مختلفة، وفي مهرجانات داخل وخارج مصر، وتتنوع فساتين ليلى علوي بين القصيرة والطويلة، والمنفوشة والضيقة أيضًا.

وتأخذ ليلى علوي أوضاع رائعة أمام عدسات الكاميرات لإظهار فساتينها السوداء، وسواء كانت بوزن معقول أو بوزن زائد فإن الأسود يظهر أناقتها بشكل لافت.