رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كارولين عزمي تثير قلق الجمهور برسالة غامضة.. ما حقيقه فسخ خطوبتها؟

كتب: آية المليجى -

01:50 م | الإثنين 29 نوفمبر 2021

كارولين عزمي وخطيبها

بعد أشهر قليلة من الارتباط، أثارت الفنانة كارولين عزمي، قلق متابعيها، بعدما شاركتهم قبل ساعات، بمنشور مفاجئ يلمح لقارئه بإشارة تلقائية إلى فسخ خطوبتها من بيشوي ويليم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، دون أي تفاصيل أو توضيحات، إذ كتبت: «الحمد لله، كل شيء قسمة ونصيب، وربنا يكتب الخير للجميع».

ترجيحات بفسخ خطوبة كارولين عزمي

تفاعل كثير من المتابعين مع منشور الفنانة الشابة، من خلال التعليقات، التي رجحت فسخ الخطوبة، إذ كان من بينها: «ربنا هيعوضك أضعاف وأضعاف»، «قدر الله وما شاء فعل.. ربنا يوفقك فى الخير دائمًا»، «ربنا يكتبلك الخير يا حبيبتي ويسعد قلبك»، «أنتي ممتازة في كل شيء، وربنا يوفقك يا أجمل كارولين».

ويبدو أن خبر فسخ خطوبة كارولين عزمي، عن خطيبها بيشوي ويليم، صحيح، إذ حذفت الفنانة من حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الصور التي جمعتهما، بالإضافة إلى صور الخطوبة، التي كانت في يوليو الماضي.

خطوبة الفنانة الشابة وبيشوي ويليم

كانت الفنانة الشابة كارولين عزمي، احتفلت بخطبتها من بيشوي ويليم، في حفل لفت الأنظار، في شهر يوليو الماضي، بعدما تألقت بفستان لامع مكون من قطعتين عبارة عن «توب» و«جيبة مفتوحة من الساق».

وخضعت بعد ذلك لجلسة تصوير مع خطيبها بيشوي ويليم، وأطلت بفستان «كاب» أبيض، ذو فصوص لامعة من الجزء العلوي، وفتحة جانبية طويلة كشفت عن ساقيها، كما اعتمدت على تسريحة الشعر الانسيابية، ووضع تاج لامع رقيق فوق رأسها.

وشهد حفل خطبتها العديد من اللقطات الطريفة، كان من بينها رقصها مع والدتها في على أنغام الأغنية الشهيرة للفنانة صباح «أمورتي الحلوة».

معلومات عن الممثلة الشابة

- من مواليد عام 1996، أي تبلغ من العمر 25 عامًا.

- درست في قسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

- لفتت الأنظار إلى إلى موهبتها وبراعتها في تجسيد الشخصيات الكوميدية، من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال المسرحية، منها: «بوجي وضمضم»، و«الحب في قلب هضبة الهرم»، و«أمباليه»، ضمن سلسلة عروض مسرح النهار.

- جاءت شهرة كارولين عزمي الواسعة من خلال مشاركتها في مسلسل «أبو العروسة»، حيث جسدت شخصية «هاجر»، كما شاركت فيما بعد في مجموعة من المسلسلات، منها، «رأس الغول»، «الأب الروحي»، «الحلال»، «ونحب تاني ليه».