رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

معلومات مثيرة عن ليندسي لوهان بعد خطبتها من شاب عربي.. دمرها الكحول وارتدت الحجاب

كتب: غادة شعبان -

03:53 م | الإثنين 29 نوفمبر 2021

النجمة العالمية ليندسي لوهان

تصدر اسم النجمة العالمية ليندسي لوهان محركات البحث «جوجل»، واحتلت مقدمة تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان خبر خطبتها من الشاب الإماراتي بدر الشماس، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال نشر صورا تجمعهما معا.

واعتمدت النجمة العالمية، على إظهار خاتم الخطوبة في صورها مع الشاب الإماراتي، التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، التي دعمتها في التعليق بكلمات غزل، إذ كتبت: «حبي، حياتي، عائلتي، مستقبلي».

معلومات عن ليندسي لوهان بعد إعلان خطبتها

يُقدم هُن خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن النجمة العالمية ليندسي لوهان، عقب تصدرها التريند، بسبب خطبتها من الشاب الإماراتي بدر الشماس.

- من مواليد نيويورك في 2 يوليو 1986.

- بدأت حياتها المهنية في سن الطفولة، كعارضة للأزياء، قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني عام 1998، وهي في سن الحادية عشرة.

- اكتسبت شهرتها بين عامي 2003 و2005.

- في عام 2017، كتبت النجمة الأمريكية في بداية صفحتها الجديدة على «انستجرام» عبارة: «عليكم السلام»، ما أدى إلى اشتعال الشائعات والتكهنات حول اعتناقها الإسلام.

توقفت عن العمل بسبب الكحول

- توقفت حيا ليندسي لوهان، المهنية عام 2007، بسبب قيادتها تحت تأثير الكحول، وخاضت 3 محاولات تأهيل في مراكز تأهيل مدمني المخدرات.

- استأنفت مسيرتها عام 2008، بحلولها ضيفة بالمسلسل التليفزيوني «ugly betty».

أثارت الجدل بارتداء الحجاب

- كانت النجمة الأمريكية، قد أثارت الجدل منذ سنوات، لظهورها مرتدية الحجاب الإسلامي، خلال مؤتمر صحفي عقدته في مدينة غازي عنتاب التركية، بعد زيارتها مجمعا للاجئين السوريين هناك، ثم أعادت نشر صورها بالحجاب عبر صفحاتها على السوشيال ميديا.

- جاءت قصة ارتداء الحجاب، بعدما أُعجبت بحجاب سيدة سورية تدعى عزيزة، التي لم تتردد في منحها واحدا مثله، لذلك ارتدته الممثلة.

- ظهرت في إحدى الصور، تحمل بين ذراعيها القرآن الكريم بالنسخة الإنجليزية، أثناء ذهابها لتنفيذ حكم المحكمة التأديبي بسبب القيادة تحت تأثير الكحول، ما أثار جدلا كبيرا حول العالم، وظن بعض المهووسين على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها ستنضم إلى «داعش» الارهابية.

لوهان وخطيبها بدر الشماس

- تعيش ليندسي لوهان، في دبي، ويعمل خطيبها مساعدا لنائب الرئيس في مؤسسة «Credit Suisse» بالإمارات، وهي شركة دولية لإدارة الثروات، بحسب «روسيا اليوم».

- جاء ارتباطها مجددا، بعد انفصالها عن زوجها السابق المليونير إيجور تاراباسوف عام 2016.