رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ليندسي لوهان تعلن خطبتها من شاب عربي: حياتي ومستقبلي (صور)

كتب: آية المليجى -

10:33 ص | الإثنين 29 نوفمبر 2021

ليندسي لوهان وبدر الشماس

أعلنت الفنانة العالمية ليندسي لوهان خطبتها من الشاب الإماراتي، بدر الشماس، بعدما نشرت صورا جمعتهما عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة عليها: «حبي.. حياتي.. عائلتي.. مستقبلي».

وتعيش الممثلة الأمريكية في دبي خلال السنوات الماضية ويعمل خطيبها مساعدا لنائب الرئيس في مؤسسة «Credit Suisse» في الإمارة ذاتها، وهي شركة دولية لإدارة الثروات، بحسب ما ذكرته «روسيا اليوم».

ليندسي لوهان تعلن خطبتها من شاب عربي

درس الإماراتي بدر الشماس الهندسة الميكانيكية وحصل على درجة البكالوريوس في العلوم المالية من إحدى جامعات الولايات المتحدة.

وتميزت الأمريكية ليندسي لوهان، صاحبة الـ35 عامًا، بتألقها في فيلم المغامرة «The Parent Trap»، التي جسدت خلاله دور التوأمين المتطابقين، والفيلم الكوميدي الشهير في «Mean Girls».

خطيبة بدر الشماس تعود للأضواء مجددا

كانت شبكة «نتفليكس» كشفت مؤخرا عن أول مشاهد فيلم ليندسي لوهان، الذي تعود به مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب، ويشاركها بطولة الفيلم الذي ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية الكوميدية، الممثل الشاب كورد أوفرستريت، ومن المقرر إطلاق الفيلم الذي لم يتم الكشف عن اسم خلال مواسم أعياد رأس السنة والكريسماس.

وتدور قصة الفيلم المنتظر للفنانة الأمريكية، حول فتاة مدللة ومخطوبة حديثا، ورثت أحد الفنادق، لكنها تعاني من فقدان في الذاكرة، أثر تعرضها لحادث تزلج، حتى تجد نفسها في رعاية مالك فندق وسيم وابنته، وتقع أحداث خلال الأيام التي تسبق عيد الميلاد، ويشارك لوهان في البطولة، عدد من النجوم، أبرزهم كورد أوفرستريت، وجورج يونج، جاك واجنر، وأوليفيا بيريز، وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

وتعود لوهان إلى عالم التمثيل من جديد من خلال الفيلم المقرر عرضه على شبكة «نتفليكس»، بعد فترة من الابتعاد الفني على مدار الفترات الماضية، بسبب تعرضها لبعض المشكلات الشخصية، حيث تنقلت للعيش ما بين أوروبا ودبي، وعملت بشكل متقطع في بعض الأعمال، منها في فيلم «The Canyons» لبول شريدر في 2013.