رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نديم نور بعد تكريمه في حفل ختام ملكة جمال العرب 2021: انتظروا مفاجأة جديدة

كتب: منة الصياد -

11:28 م | الأحد 28 نوفمبر 2021

النجم الأردني نديم نور

وعد النجم الأردني نديم نور، جماهيره بمفاجأة جديدة بعد تكريمه بأوسكار مهرجان حفل تتويج ملكة جمال العرب 2021، في بداية عودته بقوة على الساحة مرة أخرى بألبوم «بتدلع»، حيث قدم الفنان الأردني أغنيات «بتدلع» و«عارف كل الحكاية» وسط تفاعل الحضور.

وأطل نديم نور في العديد من البرامج التليفزيونية، أبرزها «القاهرة اليوم» مع الفنان إدوارد، و«in box» على قناة صدى البلد و«الكافيه» مع الفنان كريم أبو زيد، ووعد بمفاجأة على صعيد الحفلات وتصوير الكليب القادم.

كواليس حفل تتويج ملكة جمال العرب 2021

وكان حفل ملكة جمال العرب، شهد تتويج البلوجر العراقية مارينا العبيدي، ملكة جمال بلادها لعام 2021، ضمن 13 متسابقة يمثلن مجموعة من الدول العربية، من بينها السعودية، المغرب، تونس، العراق، مصر، الإمارات.

ملكة جمال العرب 2021: اللقب هيضيف لشهرتي 

وكانت البلوجر العراقية صرحت في حديث خاص لـ«هن»، أنها تشعر بسعادة بالغة بتتويجها ومشاركتها في هذا الحفل الضخم، موضحة أنه سيزيد من شهرتها عبر منصات التواصل الاجتماعي بصورة أكبر، خلال الفترة المقبلة.

آلية اختيار المتسابقات على لقب التتويج

ويشار إلى أنه جرى اختيار الـ13 متسابقة حسب العديد من المواصفات والمعايير، التي من بينها المشاركات في الأعمال الخيرية والثقافية، فضلا عن مهارات الطبخ الفردية، وهو ما جرى الأخذ به حديثا ضمن فعاليات المسابقة هذا العام.

تفاصيل فعاليات مهرجان ملكة جمال العرب 2021

وانطلق حفل تتويج ملكة جمال العرب Miss Arab Award 2021، بحضور الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة ملكات جمال العرب، والدكتورة سعاد الشامي، ممثلة المسابقة بدولة المغرب، والمخرج المسرحي حسام صلاح الدين، إلى جانب نخبة من رموز المجتمع.