رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

6 أشياء يحبها الرجل في شريكة حياته المستقبلية.. «أهم من الحب» (فيديو)

كتب: آية المليجى -

01:19 م | الأحد 28 نوفمبر 2021

أشياء أهم من الحب في حياة الرجل

حركات عفوية وبسيطة لكن أثرها في نفس الرجل يكون أكبر من الحب والمشاعر التي تعطيها إليه الفتاة، فإذا راعتها بدقة تسكن قلبه ويبادلها الحب ذاته، ويظل متمسكًا بوجودها في حياته، يستشير بآرائها ويأخذ بنصيحتها دائمًا.

واستعرضت إحدى حلقات برنامج «هي وبس» مع الإعلامية رضوى الشربيني، بعض الصفات التي يحبها الرجل في شريكة حياته، وتكون بالنسبة له أهم من ترديد كلمة «بحبك» بصفة مستمرة، لما لها من مفعول أكبر من الكلمة.

الاحترام

الاحترام أهم من الحب بالنسبة للرجل، لذلك تجنبي دائمًا النظرات غير اللائقة والحديث بصوت عالي، فكلها أفعال تقلل رصيدك لديه وربما يأخذها بمنظور عدم التربية الجيدة.

احذري التفاخر

لا يجب أن تتحدث الفتاة عن الماركات العالمية وعلاقتها العاطفية المتعددة قبله، وحب الكثيرين لها، فقيمة الفتاة دائمًا تأتي من طموحها وقيمتها في عملها، أما الحديث عن المال والماركات العالمية يقلل قيمة الفتاة.

الاهتمام

الرجل مثل الفتاة يريد الاهتمام بشكل متواصل لكن دون مبالغة: «هو كمان عاوز اللي تسأل عليه وتهتم بيه لكن من غير مبالغة وأفورة».

الاهتمام بالمظهر

حافظي دائمًا على مظهرك الأنيق والجيد أمامه، حتى إذ صار التعود بينكما أساسيًا: «اشبعي من حبه بكل الحواس.. لأن العين كمان بتحب تشوف الحلو».

اشكريه

الرجل أيضًا يريد الاستماع إلى الكلمات الحلوة وإبداء الآراء في مظهره.

سند ودعم

يرغب الرجل في فتاة تكون سندا ودعما له، وتجنبي أيضًا الطلبات التي تكون أعلى من مستواه وإمكانياته.

«فوتي المشاكل»

احذري من الوقوف على المشكلات التي تمر بينكما، خاصة إذا كانت أشياء صغيرة ولا تستدعي المشاكل: «فوتي ومش كل يوم خناقة.. وأقفي على الحاجات اللي بتزعلك بجد».