رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أول رسالة من شقيق ياسمين عبدالعزيز بعد تعافيها: دموعك غالية عليا

كتب: غادة شعبان -

10:55 ص | الأحد 28 نوفمبر 2021

ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

موجة من البكاء دخلت فيها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في الظهور الإعلامي الأول لها على شاشات التلفزيون، في برنامج «معكم منى الشاذلي» بعد تعافيها من وعكة صحية شديدة تعرضت لها في يوليو الماضي، استدعت سفرها إلى خارج البلاد لتلقي العلاج اللازم والخضوع لعملية جراحية دقيقة.

وتلقت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة دعم من شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز، الذي شارك صورة لها وهي تبكي أثناء الحلقة، عبر حسابه على فيس بوك، معلقا عليها: «بحبك ودموعك غالية عليا قوي، معلش اختبار من ربنا».

ياسمين عبدالعزيز عن رحلة مرضها: معدتي طلعت برا بطني

وقالت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال البرومو التشويقي للحلقة، الذي ظهرت فيه إلى جانب الإعلامية منى الشاذلي: «اتفاجئت إن معدتي كانت برا، كنت بموت وجاتلي رسالة التربي بيجهز التربة، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي، مش قادرة اصدق إنّي قاعدة في برنامج واتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبنشتريهاش بالفلوس.. الصحة الاحترام وحب الناس».

مرض ياسمين عبدالعزيز

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، حين أعلن زوجها الفنان أحمد العوضي، خضوعها لعملية جراحية، مطالبا الجمهور بالدعاء لها.

رسالة ياسمين لجمهورها بعد التعافي

وكانت ياسمين عبد العزيز أعلنت في بداية سبتمبر تعافيها، ووجّهت رسالة إلى جمهورها وأصدقائها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، قالت فيها: «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، وحشتوني جدا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله، عاوزاكم تتطمنوا، رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة، لكن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا».

وتابعت الفنانة خلال رسالتها: «وكفاية أقولكم إنّي حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا، لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة، ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير الحمد لله».