رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

حقيقة طلاق الوليد مقداد بعد 3 أشهر من زفافه.. شائعة بدأت من سؤال متابع

كتب: آية المليجى -

01:37 ص | الأحد 28 نوفمبر 2021

حقيقة طلاق الوليد مقداد

خلال الساعات الماضية تصدر اسم الوليد مقداد، ابن مؤسس قناة «طيور الجنة» للأطفال، محركات البحث، مقترنًا بخبر طلاقه من زوجته نور غسان، وهي ابنة عمه أيضًا، وذلك بسبب سؤال له ورد إليه من خلال أحد متابعيه عبر حسابه على «إنستجرام».

وتلقى الوليد مقداد، سؤالا من أحد متابعيه عن السبب الذي يمكن أن يؤدي للانفصال، لكن متابعي «مقداد» طالبوا من الذي طرح السؤال تمني الخير للنجم بدلًا من هذه الأسئلة المحرجة، إلا أن سكوت ابن مؤسس قناة «طيور الجنة»، ساعد في انتشار الشائعة.

حفل زفاف الوليد مقداد

وبحسب جريدة «الدستور الأردنية»، كان الوليد مقداد، احتفل بزفافه في شهر أغسطس الماضي، على نور غسان مقداد، وهي ابنة عمه أيضًا وعمرها 21 عامًا، وتقيم في الكويت، ويبلغ «الوليد» وهو الابن الأكبر لخالد مقداد، 21 عامًا أيضًا.

وكتب وقتها شقيقه «المعتصم بالله» عبر صفحته الشخصية على موقع الصور «إنستجرام»، منشورا يهنئه فيه بحفل زفافه، ونشر صورة جمعتهما ببعضهما خلال حفل الزفاف، قائلًا، «في حد فيكم لسه مش مستوعب إن وليد تزوج ولا أنا لحالي بس حاسس هاد الشعور؟ أخوي وحبيبي وليد.. تشاركنا نفس المنزل لمدة 20 سنة، واليوم راح تروح وتتركني.. هاد اليوم كان نفسي يجي وبنفس الوقت ما كنت عارف كيف هيكون شعوري.. أنا وأنت تشاركنا كل اللحظات الحلوة والسيئة والذكريات اللي مستحيل ننساها».

وعبر صفحة «عصومي ووليد» الرسمية على موقع «يوتيوب»، نشروا قبل حفل زفاف الوليد مقداد بشهر واحد تقريبًا فيديو يستعرض منزل الزوجية الذي سيكمل فيه «وليد»، حياته بعد الزواج، وذلك في فيديو ظهرت فيه زوجته، وعلقوا عليه: «وليد ونور أخذونا على بيتهم الجديد في الأردن».

من هي زوجة الوليد مقداد

- هي نور غسان تبلغ من العمر 21 عامًا، وهو نفس عمر زوجها

- ابنة عم زوجها الوليد مقداد.

- هي من مواليد العاصمة الأردنية عمان.

- كانت تقيم في الكويت ودرست في الجامعة الكويتية.