رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

حماده هلال يخطف منديل عقد قران علي غزلان وفرح شعبان :«أنا عايز اتجوز» «صور»

كتب: هبة سعيد -

08:38 م | السبت 27 نوفمبر 2021

عقد قران علي غزلان وفرح شعبان

تقدم الفنان حمادة هلال الحضور في عقد قران الطبيب والبلوجر الشهير علي غزلان وملكة جمال مصر 2017 فرح شعبان في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بجانب مذيع الشارع أحمد رأفت، والمنشد الديني مصطفى عاطف وغيرهم من الأصدقاء المقربين للثنائي، والأهل والأقارب.

وجاء وجود الفنان حمادة هلال، ليس بصفته كضيف للعروسين علي غزلان وفرح شعبان، لكن كان شاهدا على عقد قرانهما، إذ تداولت مجموعة من الصور وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها «إنستجرام»، وهو يمضي كشاهد على عقد القران معبرًا عن فرحته للعروسين، كما ظهر بإطلالة جذابة مرتديًا بدلة بلون رصاصي.

حمادة هلال يأخذ المنديل: أنا اللي عايز أتجوز

ونشر الفنان حمادة هلال، عبر خاصية القصص المصورة لحسابه على تطبيق «إنستجرام»، مقطع فيديو بعد اكتمال عقد القران وهو يأخذ «منديل» عقد القران محاولًا الفرار به، قائلًا: «محدش هياخده.. أنا اللي عايز أتجوز»، وترد عليه إحدى الحاضرات قائلة: «تعالى يا حمادة أنت عيالك طولك».

حمادة هلال بعد عقد القران: والله وعملوها الرجالة

وحرص حمادة هلال على تشجيع العروسين للفرح بأسلوب طريف، بعد ظهور دموع الفرح عقب عقد القران، فأخذ الميكروفون وحاول تغيير الأجواء الصامتة في الفرح التي كاد يعمها بكاء الفرح، ويغني للعريس قائلًا: «ممكن نشجع العريس.. والله وعملوها الرجالة».

كان لوجود الفنان حمادة هلال الأثر أثناء حضوره عقد القران، وتم التقاط العديد من الصور والفيديوهات وهو بجانب العروسين، ليشاركهما تلك اللحظات السعيدة.

وقدم المنشد الديني مصطفى عاطف الابتهالات والأناشيد الدينية في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم خلال عقد القران «أجمل منك يا رسول الله لم ترى قط عين وأكمل منك لم تلد النساء».

 

قصة حب علي غزلان وزوجته فرح شعبان

- احتفل اليوتيوبر علي غزلان وفرح شعبان معًا بالفلانتين، مقدمًا لها الورود، وتناولا عشاءًا رومانسيًا.

- حرصت على الظهور معه في مناسبات أصدقائهم.

- اعترف علي غزلان بحبه لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

- تفاعل الجمهور مع صورهما قائلين: «لايقين على بعض جدًا، ربنا يخليكم لبعض».