رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

«عروس أسوان» في أول ظهور بعد تكفل الرئيس السيسي بتجهيزها: فرحتي هتكمل بحضوره «فيديو»

كتب: آية المليجى - هبة وهدان -

08:24 م | السبت 27 نوفمبر 2021

عروس أسوان

في أول ظهور للفتاة آلاء الشافعي، المعروفة بـ«عروس أسوان»، عبرت عن فرحتها الشديدة بتكفل الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكلفة جهاز زفافها، بعد تضررها من السيول التي تعرضت لها محافظة أسوان خلال الأيام الماضية، لتدعوه إلى حضور حفل زفافها.

لم تتمكن العروس آلاء الشافعي، صاحبة الـ19 عامًا، من التعبير عن فرحتها الكبرى بعدما أوفى الرئيس عبد الفتاح السيسي بوعده لها، أثناء لقائه بها مع مجموعة من المتضررين من السيول في قرية غرب أسوان.

وقالت «آلاء» في أول ظهور لها مع «الوطن»: «أنا كنت زعلانة جدًا وبعدين شفت الرئيس ودعيته وقلتله نفسي تحضر فرحي قاللي مقدرش أوعد حضرتك بس كل حاجة هتخلص قبل ميعاد الفرح، ووفى بوعده النهاردة زي ما قال».

عروس أسوان: ربنا يجبر بخاطر الرئيس ونفسي يحضر فرحي

ووجهت «عروس أسوان» الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي: «أنا بشكر فخامة الرئيس أنه لبى كل طلباتي وكنت بسمع عن إنجازاته ومش مصدقة نفسي أن الانجازت وصلت ليا، وبندعي للرئيس ربنا يجبر بخاطره ويبعد عنه أعداء النجاح وتحيا مصر ويحيا الرئيس عبد الفتاح السيسي».

ووصفت «آلاء» حزنها الشديد من تلف جهازها وقت السيول قائلة: «كنت حزينة جدًا لما ملقتش كل الحاجات بتاعتي.. والجهاز كله وقع والحمد لله ربنا جبر بخاطرنا النهاردة يوم الخير».

ودعت العروس الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور حفل زفافها: «إن شاء الله ييجي يوم فرحي».

والدة عروس أسوان: السيسي أب حنون

وتحدثت والدة العروس أيضًا لـ«الوطن»، معبرة عن فرحتها الشديدة بوعد الرئيس عبدالفتاح السيسي: «أنا كنت في شرف استقبال الرئيس في مركز شباب غرب أسوان ولما قابلته كأنني حققت حلمي، مش مصدقة نفسي وأنا بكلمه وبتناقش معاه بكل بساطة ومفيش أي حاجز هو الأب الحنون ربنا يباركله».

حياة كريمة: الرئيس وعد بتكلفة جهاز عروس أسوان

وذكرت مؤسسة حياة كريمة، خلال تدوينه عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عروسة غرب أسوان، ذات الصوت النوبي الجميل، وبعد دعوتها للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحضور حفل زفافها أثناء زيارته لتفقد المنازل المتضررة في غرب أسوان، أن الرئيس تكفل بتجهيزها بالكامل.