رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

علي غزلان لـ فرح شعبان في «الفيرست اللوك»: «اللهم صلي على النبي» «فيديو»

كتب: هبة سعيد -

08:10 م | السبت 27 نوفمبر 2021

عقد قران علي غزلان وفرح شعبان

منذ ساعات احتفل الطبيب والبلوجر الشهير علي غزلان، بعقد قرانه وزفافه على فرح شعبان ملكة جمال مصر 2017، بحضور الأهل والأصدقاء والمشاهير.

ونشرت البلوجر رانيا يحيى، مقطع فيديو من عقد قران صديقيها علي غزلان وفرح شعبان، وأظهر الفيديو ابتهالات وتواشيح المنشد مصطفى عاطف بعد عقد القران «أجمل منك يا رسول الله لم ترى قط عين وأكمل منك لم تلد النساء»، وانتشرت أيضًا عدد من الصور التي أظهرت أن الفنان حمادة هلال، أحد الشاهدين على عقد القران.

وحرص الثنائي على مشاركة جمهورهما والمتابعين بمجموعات من الصور ومقاطع الفيديو القصيرة من حفل عقد القران، منها «الفيرست لوك» عبر خاصية القصص المصورة على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ليعبر «غزلان» عن فرحته بإطلالة زوجته وهي ترتدي الفستان الأبيض قائلًا: «اللهم صلي على النبي».

إطلالة علي غزلان وفرح شعبان

وحرص اليوتيوبر علي غزلان وفرح شعبان على الظهور في مناسبتهم الخاصة بإطلالة لاقت إعجاب الجمهور، وظهرت «فرح» بإطلالة جذابة، إذ تألقت العروس خلال عقد قرانها بفستان من تصميم سماح مهران مصممة الأزياء الشهيرة، وخبيرة التجميل نسمة منصور، وأيضًا مع مصفف شعر المشاهير هيثم دهب.

وظهرت فرح شعبان، ملكة جمال مصر لعام 2017 مرتدية فستانًا أبيض، وعلى رأسها تاجًا ماسيًا، متخلية عن طرحة الزفاف، أما «غزلان» اختار إطلالة مميزة مرتديًا بدلة ذات لون أزرق داكن.

علي غزلان: محتاج حد شبهي يقاسمني فرحي وحزني

وترصد «هن» العديد من اللقطات التي أخذت للعروسين قبل عقد القران، والتي لاقت تفاعلًا واعجابًا كبيرًا من الجمور عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وكان علي غزلان بعث كلمات رومانسية إلى شريكة حياته دونها عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا: «أقل من أسبوع وهنكتب كتابنا وهتبقي مراتي على سنة الله ورسوله»، وتابع: «أول مرة قابلتك مكنتش صدفة من البداية، دي كانت رحمة من ربنا لقلبي».

واستكمل «غزلان»: «أنا كنت محتاج حد شبهي، حد يقاسمني فرحي وحُزني، حد حنيته عليا بتخليني أنسى تعب الدنيا.. وأنا لقيت كل ده فيكي».

كما حرصت «فرح»على مشاركة الجمهور لحظاتها السعيدة من خلال الفيديوهات التي نشرتها وهي تجهز لإطلالة عقد القران، وذلك من خلال خاصية استوري عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».