رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أهم المعلومات عن فرح شعبان بعد زواجها من اليوتيوبر علي غزلان: «سفيرة للنوايا الحسنة»

كتب: هبة سعيد -

06:34 م | السبت 27 نوفمبر 2021

زواج علي غزلان وفرح شعبان

احتفل الطبيب والبلوجر الشهير علي غزلان بعقد قرانه على ملكة جمال مصر 2017 الفنانة الشابة فرح شعبان، في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء، ونشرت البلوجر رانيا يحيي، مقطع من عقد القران، الذي أظهر الابتهات الدينية والتواشيح من المنشد مصطفى عاطف، عقب عقد القران.

وجاء عقد القران اليوتيوبر علي غزلان وفرح شعبان بعد خطوبة دامت لأشهر قليلة تحديدًا في مايو الماضي، وخلال هذه الفترة عبر الثنائي عن حبهما لبعض من خلال الرسائل الرومانسية، ومنها، رسالة علي غزلان عقب خطبتهما قائلًا: «أول مرة قابلتك مكنتش صدفه من البداية، دي كانت رحمة من ربنا لقلبي، انا كنت محتاج حد شبهي، حد يقاسمني فرحي وحُزني، حنيته عليا بتخليني أنسي تعب الدنيا، وأنا لقيت كل ده فيكي».

واعتاد الثنائي الظهور بإطلالات رقيقة لاقت إعجاب الجمهور، وحافظا على مشاركة متابعيهم أنشطتهما المختلفة عبر فيديوهات وصور، وما يدونه لهما أصدقاؤهما للاحتفال بهما عبر وسائل الاتصال المختلفة.

وقبل عقد قرانهم بساعات، شارك كل منهما متابعيه العديد من الفيديوهات الطريفة عن زواجهما بمشاركة أصدقائهم عبر خاصية ستوري على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

معلومات عن فرح شعبان زوجة علي غزلان

«هن» ترصد أبرز المعلومات عن فرح شعبان، بحسب صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»:

- من مواليد محافظة القاهرة.

- تخرجت في المدرسة الثانوية «دبلوم أمريكي».

- تهوى القراءة، التمثيل، والسباحة.

- الوجه الإعلامي لمبادرة «أنت الأهم».

- سفيرة النوايا الحسنة.

- دخلت فرح في منافسة قوية مع 21 متسابقة من مختلف أنحاء الجمهورية، للفوز بلقب ملكة جمال مصر لعام 2017، وتحمل المركز الرابع في المسابقة.

- تأمل أن تكون مقدمة برامج تلفزيونية خاصة بالأطفال لحبها الشديد لهم.

- درست علوم الحاسب في الجامعة البريطانية في مصر.

- يتفاعل الجمهور دائمًا مع صورها التي تنشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي مع زوجها علي غزلان، قائلين: «لايقين على بعض جدًا، ربنا يخليكم لبعض».

- تهوى السفر، سافرت لكثير من البلدان وكان من بينها اليونان.