رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

عقد قران علي غزلان وفرح شعبان على ابتهالات دينية «فيديو»

كتب: آية المليجى -

04:54 م | السبت 27 نوفمبر 2021

علي غزلان وفرح شعبان

عقد اليوتيوبر علي غزلان، قرانه على فرح شعبان، ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017، إذ نشرت البلوجر رانيا يحيي، وهي من الأصدقاء المقربين لهما، مقطع فيديو من حفل عقد القران الذي أقيم وسط الأهل والأصدقاء.

ابتهالات دينية في عقد قران علي غزلان وفرح شعبان

وأظهر الفيديو بعد عقد القران، الابتهالات والتواشيح «أجمل منك يا رسول الله لم ترى قط عين وأكمل منك لم تلد النساء»، وارتدت العروس فرح شعبان، فستانا أبيض ذو أكمام طويلة وتركت شعرها منسدلًا إلى الوراء.

وكان اليوتيوبر علي غزلان، شارك متابعيه، خلال الساعات الماضية عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام»، مجموعة من الصور أثناء احتفال أصدقائه بعقد قرانه، واستعدادتهم الخاصة، إذ ظهروا وهم يرتدون «الروب الأبيض»، وعلق اليويتوبر ساخرًا: «هما صحابي المتجوزين بيضحكوا عليا أوي كده ليه؟»، وفي صورة أخرى لليوتيوبر علي غزلان، وهو بجواره مجموعة من الدمي العرائس ساخرًا: «هخرب الدنيا بنات ليله توديع العزوبيه».

خطوبة علي غزلان وفرح شعبان

وكانت اليوتيوبر علي غزلان احتفل بخطبته على فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017، في شهر مايو الماضي، في حفل مقتصر على أصدقائهما فقط، ونشرت وقتها أيسل خالد، ملكة جمال مصر السابقة، أول صور من خطوبتهما.

وظهرت العروس فرح شعبان، وقتها، وهي مرتدية فستانا طويلا من قماش الستان من اللون «أوف وايت»، كما أن الأكمام شفافة مشغولة باللولي والفصوص، بينما ارتدى «علي» بدلة كاجوال مكونة من بنطلون أبيض وجاكت من اللون اللبني.

وتبادل وقتها عددا من الرسائل الرومانسية بينهما، إذ وجه علي غزلان مجموعة من الرسائل الرومانسية لخطيبته منها: «أنت الوحيدة اللي لقيتها أجمل من اللي إتمنيته».

وبعد أيام من خطبتهما، تعرض الثنائي للانتقاد بسبب سفرهما سويًا إلى الإمارات والتقاط عدد من الصور الرومانسية وتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان «شهر العسل بعد الخطوبة»، وجاءت بعض التعليقات على صورهما «ثم الموضة القديمة دى خلاص اخطب وجواز وبعد كده شهر عسل ده لو فيه أصلا وبعد كده خلف عيال»، «دلوقت اخطب شهر عسل خلف عيال وبعد كدة يفكر يتجوز ولا»، «لما بيطلعوا من بيوت مافيهاش رجالة، مافيهاش أصول، مافيهاش تربية»، «لما بيطلعوا من بيوت التليفزيون والإعلام فيها رسخوا وروجوا فكرة إن عدم النخوة تبقى شئ طبيعي في مجتمعنا»، «ياعم عادي دي الدنيا معهم على طول عسل مش علشان الخطوبة ولا حاجة»، «بقينا في زمن عجيب، ويرجعوا يقولوا الناس بتدخل في حياتنا ليه».