رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

الإعلامية شيرين عفت تخطف الأنظار في «القاهرة السينمائي» بإطلالة أنيقة

كتب: منة الصياد -

03:44 م | السبت 27 نوفمبر 2021

الإعلامية شيرين عفت

بإطلالة رقيقة مميزة، خطفت الإعلامية شيرين عفت، الأنظار نحوها خلال ظهورها على السجادة الحمراء ليلة أمس، وذلك أثناء تقديمها لفعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، التي أُقيمت بدار الأوبرا المصرية.

تفاصيل إطلالة شيرين عفت

وأطلت الإعلامية شيرين عفت، بفستان أنيق «وان شولدر» باللون «النبيتي» مُصمم من القطيفة، تميز ببساطة تصميمه، مع اعتمادها على تسريحة الشعر «الويفي» المنسدل على ظهرها على يد الكوافير «ميكي - محمد رمضان»، ولمسات ماكياج ساحرة على يد الماكيير إسلام سعيد.

وشاركت الإعلامية شيرين عفت في تقديم العديد من فقرات الحفل ليلة أمس، فضلًا عن محاورتها لنخبة من النجوم والنجمات.

مهرجان القاهرة السينمائي الـ43

وانطلقت ليلة أمس، فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وذلك في حضور نخبة من نجوم الفن، من بينهم، درة، منى زكي، يسرا، لبلبة، محمد ممدوح، أحمد الفيشاوي، هنا شيحة، داليا البحيري، دينا الشربيني، خالد سليم، أحمد داود وعلا رشدي، إلهام شاهين، سلمى أبو ضيف، أحمد حاتم، أدهم الشرقاوي، منال سلامة وابنتها أميرة أديب.

تكريم كريم عبدالعزيز ونيللي في مهرجان القاهرة السينمائي

جدير بالذكر أنه جرى تكريم كريم عبد العزيز بمنحه جائزة فاتن حمامة للتميز، ويأتي ذلك تقديرًا لمسيرته الحافلة بالنجاحات والأعمال السينمائية البارزة في مسيرته الفنية.

كما جرى منح نيللي جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، وذلك لمشوارها الفني الطويل والزاخر بالعديد من الأعمال ما بين السينما والدراما والمسرح.

أفلام مهرجان القاهرة السينمائي

ويشار إلى أن أفلام المهرجان تخضع إلى رقابة جهاز المصنفات الفنية، والذي يمنح كل فيلم تصنيفا عمريا يناسب المشاهدين، ولكن هناك مجموعة من الأفلام تم تخصيص عرضها لـ «حاملي الكارنيهات»، من الصحفيين والنقاد وطلاب معاهد السينما فقط، وفيما يلي قائمة بأبرز تلك الأفلام غير المسموح للجمهور العادي بمشاهدتها.