رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

صدمات نضال الأحمدية عن شيرين وحسام حبيب لا تنتهي: من أزمة الحمى إلى الطلاق

كتب: منة الصياد -

02:17 م | السبت 27 نوفمبر 2021

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حلقة جديدة من العرض المستمر لتفاصيل الحياة الشخصية للفنانة شيرين عبد الوهاب، وعلاقتها بزوجها المطرب حسام حبيب، سطرتها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عبر موقع كتابة التدوينات القصيرة «تويتر»، بعدما زعمت طلاق الثنائي، وهو ما دونته عبر الصفحة الرسمية لمجلة الجرس اللبنانية على مواقع التواصل الاجتماعي.

نضال الأحمدية تزعم انفصال شيرين وحسام حبيب 

وقبل ساعات دوَّنت الإعلامية الكويتية خلال إحدى تغريداتها عبر منصة «تويتر»، بأن هناك معلومات عن وقوع الطلاق بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب، قائلة: «كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة، الطلاق وقع اليوم»، مع وضعها إشارة للصفحة الرسمية الخاصة بـ«شيرين».

نضال الأحمدية وتسريبات والد حسام حبيب

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتطرق خلالها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية للحياة الشخصية للفنانة شيرين عبد الوهاب، فقد كانت كلمة السر خلف تفجير أزمة تسريب لتسجيل صوتي منسوب لوالد الفنان حسام حبيب في يونيو الماضي، والذي زعم خلاله الأخير بوجود خطة من نجله للاستيلاء على أموال زوجته الفنانة، وكان انفرد بالتسجيل أحد صحفيي مجلة الجرس اللبنانية التي تمتلكها الإعلامية نضال الأحمدية.

وسرعان ما هاجمها الفنان حسام حبيب، حينها على خلفية أزمته قائلًا: «إيه اللي يسمحلك إنك تخترقي حياة ناس وتبعتي واحدة مش مذيعة من الشبكة اللي إنتي بتديريها، وناس كلها عارفة شغلانتك إيه، هتدفعي تمن ده كبير في حاجة مش من حقك وأنك كمان مش باعتة مذيعة».

هجوم نضال الأحمدية على عمرو دياب وتعليق أصالة

وعادة ما تُعرف الإعلامية نضال الأحمدية، بمواقفها المثيرة للجدل مع مشاهير الفن داخل أنحاء العالم العربي، والتي جاء من بينها هجومها على الفنان عمرو دياب في عام 2013، حيث وصفته في أحد تصريحاتها بـ«العجوز الذي يجب عليه الاعتزال»، وأن أغانيه ليست تراثية، كما أنها خصصت أعداد من مجلة الجرس لمهاجمته، بينما لم يرد عليها دياب.

وفي موقف آخر، كانت علقت المطربة السورية أصالة، على المواقف المثيرة للجدل للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، خلال استضافتها ببرنامج «تاراتاتا» مع الإعلامي نيشان، قائلة: «ما في شك إنو نضال الأحمدية بهالمجال الإعلامي هي الأقسى وهي الأكثر كراهية والأكثر سواد ولا تسامح معها».