رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

إطلالات غريبة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. ريش طاووس وترتر

كتب: نرمين عزت -

01:44 ص | السبت 27 نوفمبر 2021

الفنانة فيفي عبده

انطلقت الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي شهد تكريم كلاً من الفنان كريم عبد العزيز ونيللي، وعدد من الفنانين المشاركين، وشهد افتتاح المهرجان، توافد الكثير من النجوم المصريين والعرب الذين تنوعت إطلالاتهم بين الرقة والجمال وبين الجرأة والغرابة، من ضمنهم جوري بكر التي جمعت إطلالتها بين الجرأة والغرابة وفيفي عبده التي ارتدت فستانا أسودا لامعا بأكمام طويلة، وكان اختيارا موفقا.

إطلالة فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على أن تكون أول الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي لدورته الـ 43، واختارت فستانا أسودا أنيقا بأكمام طويلة وفتحة على الصدر ومزيدا من الترتر اللامع على الفستان، بالإضافة إلى اعتمادها المكياج الهادئ وقصة شعر مناسبة لوجهها بالإضافة إلى الاكسسوارات مثل خاتم الماس.

إطلالة جوري أبو بكر

ظهرت جوري أبو بكر بفستان أنيق باللون الأخضر الغامق من قماش القطيفة بقصة الـ«وان شولدر» وفتحة ساق جريئة، بالإضافة إلى ريش الطاووس على الصدر، واعتمدت وضع مكياج بسيط يبرز جمال ملامحها والاكسسوارات البسيطة أيضا وقصة شعر منسدلة وتميزت إطلالتها بالجرأة والغرابة أيضا.

الفستان الأسود المرصع بالزجاج

ارتدت إحدى الحاضرات في المهرجان فستانا اسودا بشكل حرف A بطبقات فوق بعضها البعض، مرصعا بقطع الزجاج من الأسفل، وقليل من القطع الزجاجية على الرقبة، بأكمام طويلة، وارتدت معه تربون وبدت في غاية الجمال والأناقة.

أما موضة الجامبوست الواسع لم تغب هي الأخرى عن المهرجان، فقد ارتدت إحدى الفنانات جامبوست موف، وعليه كارديجان غريب، واسع مع اعتمادها قصة الكيرلي وميكاب هادي مع الاكسسوارات الفضية وحذاء أسود بكعب صغير.