رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

عدسات مهرجان القاهرة تظهر علامات السن على الفنانات.. والجمهور: إيه ده؟

كتب: روان مسعد -

12:57 ص | السبت 27 نوفمبر 2021

الفنانة منى زكي

خلال المناسبات الفنية الكبيرة، خاصة المهرجانات لا تترك عدسات الكاميرات الفرصة لالتقاط كل التفاصيل، علها ترضي شغف الجمهور في التقاط ما يحدث مع نجومه من الفنانين، وخلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، التقطت عدسات الكاميرات عددا من اللقطات للفنانات، «كلوز»، أو كما هو دارج «زووم»، لتظهر في الكادرات تقدم السن، وبعض عيوب البشرة، التي عادة عادة لا تكون ظاهرة في جلسات التصوير بسبب التعديلات، والفوتوشوب، وريتاتش.

لقطات مقربة للفنانات

أبرز من ألتقت لهن عدسات الكاميرات لقطات مقربة خلال افتتاح القاهرة السينمائي، هن منى زكي، ويسرا، وليلى علوي، وعلى الرغم من وضعهن ماكياج باحترافية، إلا أنه فشل في أن يداري الخطوط الدقيقة التي كانت ظاهرة بشكل واضح في الصور، وذلك خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43.

وكان من بين الصور أيضا التي نشرت للفنانات خلال افتتاح مهرجان القاهرة، صور درة، ونرمين الفقي، وفيفي عبده والفنانة نور، وظهرت علامات التقدم في العمر، مثل الخطوط الدقيقة جانب العينين، والشفتين، وهو ما عليق عليه الجمهور، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليق الجمهور على الصور المقربة

وتفاعل الجمهور على تلك الصور التي انتشرت بشدة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت التعليقات بين إيجابية معجبة بشكل وهيئة النجمات، مثل، «برضو قمر في كل الحالات»، و«ما شاء الله ربنا يحميكي نجمتنا القمر».

وجاءت بعض التعليقات التي قالها الجمهور عن كبر السن الذي كان واضحا في تلك الصور سلبية، مثل: «إنتي كبرتي كدة إمتى»، و«إيه العجز ده كله»، و«لا باين العجز والكرمشة هو في ايه مبيبانش كدة من بعيد».