رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

4 إطلالات جريئة لفنانات في افتتاح مهرجان القاهرة بينهن دينا الشربيني

كتب: روان مسعد -

12:27 م | السبت 27 نوفمبر 2021

دينا الشربيني

اتسمت بعض إطلالات الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بالجرأة، حيث اختارت بعضهن فساتين تميزت بأنها مفتوحة بشكل لافت للنظر.

فستان دينا الشربيني

ارتدت دينا الشربيني في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، فستانا من اللون الأسود اللامع، مع تسريحة شعر ويفي واسعة منسدل، وتميزت إطلالتها بالإكسسوارات الكبيرة الفضية بدأت من الرقبة وحتى آخر الصدر، والفستان كان مفتوحا بشكل لافت للنظر من منطقة الصدر على شكل V بينما من أسفل فإن فتحة هوليوود المميزة كانت أيضا ملفتة للنظر.

فستان أصفر جريء لرزان مغربي

جامب سوت لامع من اللون الأصفر الجريء، اختارته الفنانة رزان مغربي لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، وتميز بأكمام طويلة واسعة ومفتوحة، وأيضا فتحة حرف V، كبيرة من منطقة الصدر، وزينتها بعقد طويل من الألماس، مع تسريحة شعر ويفي، وحزام على منطقة الخصر، وبنطلون وايد ليج، ضيق ثم واسع، وهو ما جعلها واحدة من أجرأ إطلالات مهرجان القاهرة لهذا العام.

فستان جريء ثالث، ولكن تلك المرة للراقصة دينا التي اختارت لونا تقليديا هو الأسود والذهبي، إلا أن الفستان كان له فتحة كبيرة من منطقة الصدر، خاصة أن الفستان بدون أكمام فبدا مكشوفا للغاية، وشفافا من منطقة البطن، أما جيبة الفستان فكانت مشغولة بالكرانيش، ومصنوعة من التل مع الشيفون، وجرأة الفستان كانت في فتحة هوليوود الشهيرة التي أظهرت ساقيها، وكذلك فتحة الصدر.

فستان سلمى أبو ضيف مكشوف البطن

واحدة أيضا من أجرأ الإطلالات كان ظهور الفنانة سلمى أبو ضيف بفستان من اللون الفوشيا الجريء، بحمالات دون أكمام، وكشف عن جزء كبير من بطنها، ما يجعله واحدا من أجرا الفساتين على الريد كاربت في افتتاح القاهرة السينمائي.