رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

أبرز إطلالات الفنانات في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي: فساتين جريئة وبطانات شفافة

كتب: منة الصياد -

11:18 ص | السبت 27 نوفمبر 2021

درة من مهرجان القاهرة السينمائي

بإطلالات جذابة ورقيقة تميز بعضها بالجرأة والبعض الآخر بالبساطة، خطفت نجمات الفن الأنظار نحوهن عقب ظهورهن على السجادة الحمراء بفعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، المقام بدار الأوبرا المصرية، في حضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، ورئيس المهرجان السيناريست محمد حفظي، ونخبة كبيرة من الفنانين داخل وخارج الوطن العربي.

ويستعرض «هن» خلال التقرير مجموعة من أبرز إطلالات الحفل.

منى زكي

ارتدت فستان «كات» من الحرير الأخضر ذي فتحة ساق جانبية وبطانة شفافة من «الشَبك»، أظهر رشاقتها، واعتمدت على الشعر المموج الانسيابي، مع لمسات ماكياج ساحرة أبرزت ملامحها.

درة 

وكعادتها تألقت الفنانة التونسية درة بفستان أسود لامع «كب» ذي حزام أسود رفيع من الحرير على منطقة البطن، و«جوانتي» طويل حتى منتصف ذراعها، واعتمدت على تسريحة الشعر الانسيابي على كتفيها وظهرها.

ليلى علوي 

وتألقت ليلى علوي بـ«جامب سوت» سوداء اللون، مطرزة بنقوش ذهبية اللون، تشبه فساتين الأميرات ذي أكمام طويلة، كما حملت حقيبة يد صغيرة تشبه تصميم إطلالتها أيضًا.

دينا الشربيني 

ظهرت الفنانة دينا الشربيني على السجادة الحمراء بإطلالة جريئة، تمثلت في فستان أسود اللون ذي فتحة كبيرة من منطقة الصدر، وأخرى من أحد الجانبين كشف عن ساقها، مع اعتمادها على الشعر الانسيابي على كتفيها.

فيفي عبده

وظهرت الفنانة فيفي عبده بفستان أسود اللون، منفوش من منطقة الكتفين ببطانة لونها «بيج»، وتطريز بالفوشيا اللامع.

نرمين الفقي 

وبإطلالة أنيقة ظهرت الفنانة نرمين الفقي على السجادة الحمراء، بفستان «كات» رقيق باللون الزيتي اللامع.

ندى أكرم شبيهة ميرنا المهندس

وأطلت مصممة الأزياء ندى أكرم، شبيهة الفنانة الراحلة ميرنا المهندس، بفستان مطرز لامع باللون «البيج»، قصير فوق الركبة، وذو بطانة شفافة أظهرت ساقيها، مع اعتمادها على الشعر الكيرلي المنسدل على كتفيها.

داليا البحيري 

كما أطلت الفنانة داليا البحيري بفستان أسود تميز بأناقته بياقة لامعة وفتحة صدر طويلة.

شيرين رضا 

وبفستان مصمم من الحرير باللون الأخضر أيضًا بأكمام طويلة، أطلت الفنانة شيرين رضا خلال حضورها على السجادة الحمراء.

سلمى أبو ضيف 

وأطلت «سلمى» بفستان «كات» باللون «الفوشيا»، له فتحة كبيرة من منطقة البطن، مع اعتمادها على الشعر الانسيابي المنسدل على كتفيها.

مهرجان القاهرة السينمائي الـ43 

وانطلقت قبل ساعات فعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وذلك في حضور نخبة من نجوم الفن، من بينهم، درة، منى زكي، يسرا، لبلبة، محمد ممدوح، أحمد الفيشاوي، هنا شيحة، داليا البحيري، دينا الشربيني.