رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

سلمى أبو ضيف على «ريد كاربت» مهرجان القاهرة بفستان مفتوح من البطن «صورة»

كتب: منة الصياد -

09:53 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

سلمى أبو ضيف

بإطلالة جريئة، ظهرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف على السجادة الحمراء، خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، المقام بدار الأوبرا المصرية، في حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن داخل وخارج الوطن العربي.

تفاصيل إطلالة سلمى أبو ضيف 

وأطلت «سلمى» بفستان «كات» باللون «الفوشيا»، له فتحة كبيرة من منطقة البطن كشفت عنها، مع اعتمادها على الشعر الانسيابي المنسدل على كتفيها.

إطلالة سلمى أبو ضيف في زفاف عمرو سلامة 

واعتادت الفنانة الشابة على الظهور بإطلالات جريئة في المناسبات المختلفة، ففي يوليو الماضي أطلت مرتديةً فستانًا قصيرًا فوق الركبة من الحرير باللون البني، منقوش برسومات وألوان مختلفة، خلال حضورها حفل زفاف المخرج عمرو سلامة ومهندسة الديكور السينمائي مروة البرماوي، في مدينة الجونة بالغردقة.

معلومات عن سلمى أبو ضيف

ويستعرض «هن» خلال السطور التالية، أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف.

- من مواليد عام 1994، أي تبلغ من العمر 27 عامًا.

- درست الإعلام وعملت كعارضة أزياء.

- عملت مذيعة راديو عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها.

- جاءت انطلاقتها الفنية منذ مشاركتها في مسلسلات «حلاوة الدنيا» مع النجمة التونسية هند صبري والتونسي ظافر العابدين، ومسلسل «لا تطفئ الشمس» مع ميرفت أمين وعدد كبير من النجوم.

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، انطلقت منذ قليل، وتوافد النجوم على السجادة الحمراء لبدء الفاعليات، من بينهم محمد ممدوح، ظافر العابدين، إلهام شاهين، منى زكي، نادية الجندي، درة، كريم عبد العزيز، نيللي، يسرا، هنا شيحة، رنا رئيس، نور اللبنانية، ماجد المصري، خالد سليم، أحمد الفيشاوي، وريهام عبد الغفور.