رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

إطلالة جذابة لنسرين طافش على ريد كاربت مهرجان القاهرة: فستان أزرق ومجوهرات

كتب: غادة شعبان -

09:12 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش، عددا من الصور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وهي بكامل أناقتها وجمالها، خلال الاستعداد للظهور على السجادة الحمراء في الحفل الافتتاحي للدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، المقام الليلة الجمعة 26 نوفمبر.

إطلالة نسرين طافش في مهرجان القاهرة السينمائي

وظهرت نسرين طافش بفستان أزرق زهري محتشم، من القماش المخملي بقصة الـ«أوف شولدر»، مزينة الإطلالة بلمسات من المجوهرات الفخمة والمميزة، التي شاركت تفاصيلها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقةً عليها: «جاهزة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي».

واعتمدت الفنانة نسرين طافش على تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتف، بينما اختارت مكياج بألوان محايدة.

وتفاعل عدد من محبي الفنانة مع إطلالتها الجذابة بفستان باللون الأزرق الزهري، والتي لقيت استحسان المتابعين، وكان من بين تعليقات المتابعين: «أحلى واحدة في أي مناسبة، فيه حد يخض كدة بحلاوة، شوف ازاي جميلة وإنتي كدة رايقة، القمر ظهر يا جماعة، حلوة الحلوين، أحلى واحدة في المهرجان، جميلة اوي اوي، ربنا يحفظك يا قمر، خايفة عليكي من الحسد، ايه الشياكة والاناقة والجمال ده».

توافد النجوم على مهرجان القاهرة السينمائي

ويتوافد النجوم والنجمات على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي في دروته الـ43، مساء اليوم الجمعة، بإطلالات عادة ما تسرق عدسات المصورين وتصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقدم قناة DMC البث المباشر لمهرجان القاهرة السينمائي، بصفتها شريكًا إعلاميًا رئيسيًا في النسخة الـ43 من المهرجان، حيث قال المهرجان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» إنه يفتخر بتقديم شركة قنوات DMC، كشريك إعلامي رئيسي للدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وعليه فإن مجموعة قنوات DMC هي الناقل الرسمي للمهرجان إلى جوار كل من قناة المحور الفضائية وقناة النايل سينما.