رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

إطلالات الرجال في مهرجان القاهرة السينمائي.. بدل نبيتي وذهبية وحذاء غريب للفيشاوي

كتب: روان مسعد -

08:26 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

إطلالات الرجال في القاهرة السينمائي

في حين تتميز إطلالات النساء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بأحدث موضة من بيوت الأزياء، فإن أزياء الرجال عادة ما تكون رتيبة ولها نفس الإستايل، ولكن توجد بدل وإطلالات خرجت عن المألوف والمعتاد في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، واختار صناع السينما ألوانا مميزة وجريئة للدورة الحالية من المهرجان.

إطلالات الرجال على الريد كاربت

جاء حذاء أحمد الفيشاوي، خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي من نوع «كونفيرس»، وهي ماركة معروفة بأنها كاجوال، ولكن أحمد الفيشاوي اختار ارتداءها على السجادة الحمراء مع بدلة كلاسيكية.

اختار الفنان خالد سليم بدلة سوداء كلاسيكية إلى حد كبير، لـ مهرجان القاهرة ولكنه ظهر فاقدا الكثير من الوزن والعضلات التي ميزته فيما مضى.

ارتدى المخرج مجدي الهواري بدلة ذهبية داكنة، مع ببيون من اللون الأسود، وبنطلون وقميص أسود، حيث اختار إطلالة غير تقليدية للظهور في مهرجان القاهرة السينمائي.

وفي إطلالة أخرى، ميزت كلمة Free بمعنى حر، فيست أحد المدعوين لحضور المهرجان على السجادة الحمراء، وارتدى أحد المدعوين كذلك بدلة من اللون النبيتي الفاتح، وبنطلون أسود مع سلسلة ذهبية طويلة، فكانت إطلالة لافتة للنظر.

 

 

وبخلاف ذلك، اختار معظم الحاضرين في مهرجان القاهرة من الرجال ارتداء بدل سوداء توكسيدو وعادية بياقة من الستان، فكانت الإطلالة رائعة وتقليدية لمن هم في المهرجان وابتعدوا عن الغرابة بشكل كبير.

وبدأت، منذ قليل، فاعليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ 43 منذ قليل بحفل الافتتاح، وتوافد النجوم على السجادة الحمراء لبدء الفاعليات، ويكرم الدورة الحالية، الفنانة نيللي، كما يكرم النجم كريم عبد العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، ويأتي ذلك تقديرًا لمسيرته الحافلة بالنجاحات والأعمال السينمائية البارزة في مسيرته الفنية.