رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

قبلات أحمد الفيشاوي لزوجته على «الريد كاربت» عرض مستمر.. «عادته ولا هيشتريها»

كتب: منة الصياد -

08:22 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

أحمد الفيشاوي وزوجته

كعادته بكل مهرجان سينمائي، خطف الفنان أحمد الفيشاوي الأنظار فور ظهوره على السجادة الحمراء بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وذلك بسبب تقبيله لزوجته السيدة ندى الكامل، عدة مرات.

تقبيل أحمد الفيشاوي لزوجته 

وقبل «الفيشاوي» زوجته ندى الكامل عدة مرات، ما لفت الأنظار نحوهم، إذ أنها لم تكن تلك المرة الأولى التي يقوم بها الأول بالفعل ذاته، إذ بات الأمر وكأنه عادة ملازمة له في كل مهرجان فني.

وظهرت زوجة الفنان أحمد الفيشاوي، بفستان أسود طويل بأكمام طويلة من القطيفة، تميز ببساطته الشديدة، مع الاعتماد على تسريحة الشعر الانسيابي، فيما أطل الأول ببدلة «سموكي» باللون الأسود أيضًا.

أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد زواجه الثالث

وفي منتصف يونيو الماضي، احتفل أحمد الفيشاوي بعيد زواجه الثالث من زوجته ندى الكامل، وذلك من خلال مشاركته مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتهما، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وحينها دون «الفيشاوي»، تعليقًا على الصور قال خلاله: «3 سنين جواز، دي معجزة يا نادية، بحبك حب جنون، كل سنة وإنتِ طيبة أوي».

فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي 

وتقام حاليًا فعاليات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، بدار الأوبرا المصرية، والذي سيشهد عرض مجموعة من الأفلام العالمية من مختلف أنحاء العالم، على مدار أيامه، حتى يوم الخامس من ديسمبر المقبل.

كما يشهد حفل الافتتاح تكريم الفنانة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، عن مجمل أعمالها الفنية، تقديرًا لمسيرتها الفنية الطويلة.

توافد الفنانين على السجادة الحمراء 

وشهدت السجادة الحمراء للحفل، توافد العديد من نجوم ونجمات الفن، جاء على رأسهم، درة، داليا البحيري، نادية الجندي، نور اللبنانية، خالد سليم، أحمد الفيشاوي، شريف منير، فيفي عبده، كريم عبدالعزيز، والنجمة الاستعراضية نيللي.