رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ابنة مارادونا ترثي والدها خلال ذكراه الأولى بصورة نادرة: دائما في قلبي

كتب: منة الصياد -

11:25 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

مارادونا وابنته

برسالة مؤثرة، أحيت جيانا مارادونا، ابنة نجم الكرة العالمي، دييجو مارادونا، الذكرى الأولى لوفاة والدها، أسطورة كرة القدم، بنشرها صورة جمعتها به في طفولتها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

رسالة ابنة مارادونا لوالدها 

وخلال الصورة، ظهرت «جيانا» بصحبة والدها، أثناء رحلة ترفيهية لهما بإحدى المناطق الثلجية، ودونت رسالة طويلة قالت خلالها: «شكرًا لكونك والدي أيها القائد، أشكرك على لحظات لعبنا، ورسوماتنا، ونكاتنا، فشعوري بعدم وجودك لا يُطاق، أحبك إلى الأبد، أنت دائمًا في قلبي».

علاقة ابنة مارادونا بوالدها 

وعادة تحرص ابنة أسطورة كرة القدم الراحل، على مشاركة متابعيها العديد من الصور واللقطات التي تجمعها بوالدها، فضلًا عن رثائها الدائم له بالرسائل التي تحمل مشاعر الحب الكبيرة، التي تعبر عن تعلقها الشديد به.

وفاة مارادونا بعد تعرضه لسكتة قلبية

وفي الخامس والعشرين من نوفمبر العام الماضي، رحل عن عالمنا، نجم كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا، عن عمر ناهز 60 عامًا، إثر إصابته بسكتة قلبية.

وكشف مصدر مقرب من نجم الكرة الراحل، في تصريحات إعلامية مسبقة العام الماضي، عن أن مارداونا وقت دخوله إلى المستشفى كان لا يأكل ولا يتكلم، وكان يفتقد والديه، إذ تعرض بشكل مفاجئ لحالة من الجفاف.

مارادونا: خرجت من الغيبوبة بفضل ابنتي 

جدير بالذكر أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني كان تعرض لغيبوبة منذ أعوام، وكشف في تصريحات سابقة له في عام 2017، خلال حديثه مع قناة «كانالي 5» الإيطالية، موضحًا أن الدعم الذي تلقاه من عائلته في الأوقات الصعبة كان له دور كبير في حياته، خاصة من ابنته الأخرى «دالما»، قائلا إنه نجح في الخروج من الغيبوبة بفضل دعم الأخيرة له.