رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زواج بيج رامي الثاني.. من صدمة زوجته الأولى إلى تعليقه «ربنا اللي بيحاسب»

كتب: آية أشرف - آية المليجى -

06:02 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

بيج رامي وزوجته مروة المغربي

«زواج بيج رامي» عنوان مرفق بصورة للبطل المصري بصحبة عروس، خبر انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، ليثير حالة كبيرة من الجدل والحيرة، وينقسم حوله الكثيرون بين الاعتقاد أنه مشهد تمثيلي والجزم بصحة الزواج الذي تم بالفعل للمرة الثانية، ليتحول اسم ممدوح السبيعي من بيج رامي البطل المصري، إلى الرجل الذي أثار الجدل بزواجه الثاني.

إثارة الجدل حول زواج بيج رامي لم تكن بسبب أنه الزواج الثاني فقط، وإنما لرد فعل زوجته الأولى التي لم تكن تعلم بالأمر، لتثير حالة من التعاطف معها عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وبعد أيام قرر البطل المصري الخروج للتعليق.

زواج بيج رامي

قبل أيام انتشرت صور البطل المصري ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021»، بينما يرتدي بدلة عرس وبجواره عروس ترتدي فستان زفاف، مرفقة بعنوان: «زواج بيج رامي»، داخل أحد فنادق الإسكندرية، في سرية تامة ودون علم الأهل مراعاة لشعور الزوجة.

مشهد تمثيلي أم زواج

انتشار الصور تسبب في حيرة وجدل كبيرين، فلم يصدق الجمهور أن بيج رامي ارتبط بامرأة أخرى بخلاف زوجته الأولى، التي دائمًا كانت تتحدث عن وقوفها بجواره ومساندتها الدائمة له، ففي البداية فسر البعض الأمر بأن الصور من مشهد تمثيلي، حسب حديث الدكتور عبد الله السباعي شقيق «بيج رامي»، الذي أكد أن الصور المنتشرة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بزواجه غير حقيقية، وإنما مشهد ضمن عمل فني جديد يشارك به البطل.

صدمة زوجة بيج رامي

 الخبر كان صادما لزوجته الأولى مروة المغربي، إذ أنها لم تكن تعلم عن الأمر شيئًا، لترد قائلةً لـ«هن»: ««صور إيه! وجواز إيه! أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني».

 

صدمة زوجة بيج رامي أثارت الغضب ضده، فاقترن اسمه عبر صفحات التواصل الاجتماعي بالكثير من النقد، بسبب زواجه على زوجته التي تحملت معه أشد الظروف، وكافحت معه حتى وصل للعالمية، فهي كثيرًا ما كانت تتحدث خلال اللقاءات التلفزيونية عن دعمها المستمر له، كما أنها والدة بناته الثلاث. 

بيج رامي: ربنا بيحاسبنا في الآخر

وبعد أيام من الجدل وحالة الهجوم المستمر، خرج البطل المصري ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، معلقًا على الأمر برمته في مقطع فيديو قصير نشره عبر صفحته على «فيس بوك».

وبدأ بيج رامي حديثه في مقطع الفيديو، مرحبًا بمتابعيه، ثم استشهد بحديث رسول الله: «من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه»، واستكمل بعد ذلك حديثه: «اسمحولي أقولكم نصيحة صغيرة.. محدش يعرف ظروف حد ولا يحكم على حد ربنا مخلقناش نحاسب بعض.. كل واحد بيتصرف وربنا بيحاسبنا في الآخر.. مش معنى كدا إننا معفيين من الغلط أو مش أصحاب أخطاء في حياتنا.. لكن ربنا هو اللي بيحاسب الكل والحمد لله».

واختتم البطل المصري حديثه: «الكلام مش موجه لأي موضوع.. الناس شاغلة نفسها بحاجات متعرفش عنها حاجة ولا تعرف تفاصيلها».