رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أول تعليق من بيج رامي على زواجه الثاني: محدش يعرف ظروف حد.. وربنا اللي هيحاسبنا (فيديو)

كتب: آية المليجى -

03:18 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

البيج رامي وزوجته مروة المغربي

لأول مرة خرج البطل المصري، ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021»، بعد أيام من إثارة الجدل لزواجه الثاني، معلقًا في مقطع فيديو قصير نشره عبر صفحته على «فيس بوك».

وبدأ البيج رامي حديثه في مقطع الفيديو، مرحبًا بمتابعيه واستقبالهم ليوم الجمعة، ثم استشهد بحديث رسول الله «من حسن إسلام المرء تركه ما لا يعنيه»، واستكمل بعد ذلك حديثه: «اسمحولي أقولكم نصيحة صغيرة.. محدش يعرف ظروف حد ولا يحكم على حد ربنا مخلقناش نحاسب بعض.. كل واحد بيتصرف وربنا بيحاسبنا في الآخر.. مش معنى كدا إننا معفيين من الغلط أو مش أصحاب أخطاء في حياتنا.. لكن ربنا هو اللي بيحاسب الكل والحمدلله».

واختتم البطل المصري حديثه: «الكلام مش موجه لأي موضوع.. الناس شاغلة نفسها بحاجات متعرفش عنها حاجة ولا تعرف تفاصيلها».

تفاصيل زواج بيج رامي 

وقبل أيام انتشرت صور للبطل المصري ممدوح السبيعي، الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021»، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال احتفاله بزواجه للمرة الثانية.

الصور التي أصيبت زوجته مروة المغربي، بصدمة كبرى إذ أنها لم تكن على علم بزواجه للمرة الثانية، موضحة خلال حديثها لـ«هن»، أنها دائمًا كانت تتحدث عنه بكل حب، فكانت تصفه بالطيبة والحرص على مساندة ودعم المحيطين به، وأنه ليس مخيفا كما يتخيله البعض فهو يعطف على من حوله.

وأكدت على أنها كانت دائمة مساندة له طوال مشواره، حتى أنه وصف تتويجه بالميدالية المرة الأولى بـ«حلمهما المشترك»، نتيجة للمساندة والدعم اللذين تلقاهما من زوجته خلال مشواره لحصد البطولة.

وبيج رامي، ومروة المغربي، كُلل زواجهما بـ3 فتيات، هن «لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات».

 

وأقيم الزواج الثاني بأحد الفنادق الشهيرة بمحافظة الإسكندرية، دون تواجد لأسرة البطل المصري، إذ اصطحب اللاعب الزوجة الثانية لقضاء شهر العسل في إحدى دول الخليج.

ومنذ انتشار صور الزفاف وحالة الجدل التي أثيرت، لم يصدر ممدوح السبيعي «بيج رامي»، أي تعليق أو تفاصيل عن زواجه الثاني أو أسبابه.