رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

أفضل قصات الشعر للرجال لعام 2021.. شاركي ومدببة وفوضوية (صور)

كتب: روان مسعد -

03:15 م | الأربعاء 17 نوفمبر 2021

أفضل قصات شعر للرجال 2021

تغيير قصة الشعر، يشعرك بالتجديد بشكل عام، ما يساهم في تحسين حالتك النفسية، ويمنحك طاقة للتعامل مع الحياة بروح جديدة، وشهد عام 2021، العديد من القصات التي ميزت شعر الرجال، ومنها يمكن أخذ مؤشر لموضة 2022، لذلك إذا كان شعرك طويلا، يمكنك قبل حلاقته، الاطلاع على أفكار متنوعة ومختلفة تمنحك مظهرا جذابا، بحسب موقع «haircut inspiration» المخصص للشعر.

موضة الشعر للرجال 2021

قصة الشعر الفوضوية

الاجناب الخفيفة والسوالف الخفيفة جدا، إحدى أكثر قصات الشعر للرجال التي انتشرت في عام 2021، إذ يمكنك ترك شعرك من أعلى فوضوي كبير الحجم، وتحفاظ الأجناب المحلوقة على الشكل المهذب.

الحلاقة الفرنسية القصيرة

القصة الفرنسية القصيرة مع جانب مستقيم، وسوالف محلوقة وشعر مفرود، أيضا إحدى أكثر قصات الرجال، التي برزت في موضة 2021.

موضة الشعر الشاركي

قصة شاركي المأخوذة من القروش، إحدى الحلقات السائدة منذ فترة، والمستمرة حتى الآن، فهي تبدو غير رسمية، ولا تليق مع العمل والمناسبات، لكنها كجوال، وتجعل الشاب يبدو بمظهر أصغر 5 سنوات، كما يجب تخفيف الجوانب بالتدريج.

مسارات المذنبات

تلك القصة اللافتة للنظر، مستوحاة من المسارات التي تتركها المذنبات ورائها، من خلال حلاقة خيوط محلوقة جدا، بينما يتم تمشيط الشعر بشكل مستقيم للخلف، وتعتمد على الشعر الطويل الناعم، الذي يجب ترتيبه بشكل جيد، مع أجناب خفيفة للغاية.

التصفيفة الكلاسيكية

تصفيفة الشعر الجانبية والتي تعتبر رائعة للشعر الناعم، هي كلاسيكية، كما يمكن عملها في المناسبات المختلفة، ولخروجة خفيفة.

الحلقة المدببة

قصة شعر متوسطة التلاشي ومدببة، استايل بسيط لكنه مؤثر، لأن تصفيفة الشعر بالفرشاة هذه رائعة، إذا كنت تبحث عن مظهر أنيق للغاية، ورائع، نظيف، ومنظم.

الموجات التاجية

إليك تسريحة شعر فائقة الانسيابية ومثالية للشعر الكثيف، يتم ترك الشعر يخرج حول تاج الرأس في شكل موجات، ويحافظ الخط المتصل على الشعر مرتبًا.