رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فرحة جديدة في عائلة صلاح بعد هاتريك الأسطورة: مولود يحمل نفس الاسم

كتب: روان مسعد -

11:48 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021

محمد صلاح

بالتزامن مع الاحتفاء العالمي باللاعب المصري، الفرعون الذي يصنع مجدا وتاريخا في إنجلترا، محمد صلاح، والذي سدد ثلاثية خلال مباراته الأخيرة مع ناديه «ليفربول»، هناك احتفالات صغيرة على مستوى العائلة، والتي استقبلت مولود جديد يحمل نفس الاسم.

تفاصيل ولادة «صلاح» جديد في عائلة الأسطورة محمد صلاح

كشف مصدر مقرب من عائلة لاعب منتخب مصر، ونادي «ليفربول»، الإنجليزي في تصريحات خاصة لـ«هن»، تفاصيل يوم سعيد عاشته العائلة في «نجريج» وهي القرية مسقط رأس اللاعب محمد صلاح، إذ استقبل شقيق صلاح الصغير، أصغر فرد في العائلة.

أنجبت آلاء زوجة ناصر، شقيق محمد صلاح الصغير، طفل صغيره واسموه «صلاح»، والولادة كانت في إحدى مستشفيات مدينة طنطا، ومن المقرر عمل سبوع في قرية «نجريج»، للاحتفال بأصغر فرد في العائلة، والذي يحمل اسم الأسطورة، وتنتظر الأسرة بكاملها توقيت مناسب لعمل سبوع أصغر أفراد عائلة محمد صلاح.

تفاصيل هزيمة «ليفربول» لنادي مانشستر يونايتد

الجدير بالذكر، حقق نادي «ليفبول» الإنجليزي، والمعروف بـ«الريدز»، فوزًا ساحقا أمس، على مانشستر يونايتد بخمسة أهداف نظيفة، وذلك ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق صلاح ثلاثية بمفرده في شباك مانشستر يونايند، ما جعله الأفضل في المباراة، كما أنه احتفى به الجميع في كل أنحاء العالم، ومنحوه لقب الأسطورة، وحدثت الكثير من المقارنات بينه وبين رونالدو، ومال الجميع لكفة صلاح.

وفي نفس السياق، نشر صلاح صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وأرفقها بتدوينة جاء فيها: «مع هذا الفريق، الفوز يجب أن يكون خيارنا الوحيد»، ليكون هذا هو أول تعليق من صلاح بعد فوزه التاريخي على غريم ناديه التقليدي، كما نشر عدد من الصور عبر خاصية «ستوري»، احتفاء بالفوز.