رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

«الكاروهات» و«الأحمر» الأبرز في موضة شتاء 2022.. إطلالة عصرية وجذابة

كتب: تقى أيمن -

06:21 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

موضة شتاء 2022

مع دخول فصل الشتاء وانتهاء الخريف، تهتم كل امرأة بمتابعة موضة شتاء 2022، من حيث الألوان وأشكال التصميمات والأقمشة، وذلك حتى تظهر في أحدث إطلالة عصرية وجذابة تميزها بين النساء.

موضة ملابس شتاء 2022

وفي هذا الصدد، قالت الاستايلست أميرة عبد المنعم، إن موضة ألوان ملابس شتاء 2022 تتميز باحتوائها على مجموعة من الألوان التي يميل إليها أغلب الفتيات ما بين اللون الأحمر والبرتقالي والأبيض والأصفر والموف واللبني والرمادي بجميع درجاتهم.

وأضافت «عبد المنعم» في تصريحات لـ«الوطن»، أن موضة ملابس شتاء هذا العام تنوعت ما بين البلوزات ذات الأكمام المنفوشة، والملابس ذات النقشات المربعة «الكاروهات» بأشكالها المختلفة والفساتين القصيرة على حذاء ذو كعب عالي والسالوبيت أو ما يُسمى بـ«الجامبسوت».

كما أن البليزر الذي يُعد من أبرز الملابس التي تتلائم مع جميع المناسبات، سيطر على موضة أزياء ملابس فصل الشتاء هذا العام.

ولكن يجب على كل فتاة قبل اختيار «موديل» الملابس الخاص بها، التأكد من ملائمته مع شكل جسمها، فمثلاً البلوزات ذات الأكمام المنفوشة تلائم صاحبات القوام الكمثري لأنها تساعد في توازن الجزء العلوي من القوام مع السفلي.

تنوع الألوان مع اختلاف الفصول

من جانبها، قالت مصممة الأزياء العالمية فريدة تمرازا، إن موضة الألوان تتنوع مع كل فصل من فصول السنة، ولكن الأهم من متابعتها هو اختيار اللون المناسب لبشرتها، حيث تنعكس ألوان الملابس مع لون بشرة كل امرأة.

وأضافت «تمرازا»، في تصريحات لـ«الوطن»، أن كل فتاة قادرة على اختيار «موديل» الملابس الخاص بها، من خلال شكل ولون التصميم على جسدها، واختلافه وتطوره عن باقي التصميمات الأخرى.