رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

سعر صادم لفستان خطوبة نور عمرو دياب.. أرخص من ملابس وكالة البلح

كتب: ندى نور -

05:35 م | الجمعة 22 أكتوبر 2021

نور عمرو دياب

شاركت نور عمرو دياب، ابنة الهضبة عمرو دياب، صورا جديدة عبر خاصية القصص القصيرة على  «إنستجرام»، ظهرت خلالها بفستان الخطوبة، المزين بالورود، الذي أظهر رشاقتها، فضلا عن اعتمادها على تسريحة شعر بسيطة.

سعر فستان نور عمرو دياب

بالبحث عن سعر الفستان، التي ظهرت به نور عمرو دياب، وأرفقت الموقع الذي اقتنته من خلاله، حسب موقع «missguided»، كانت النتيجة أنه يباع بـ26 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 562 جنيه مصري، ويبدو أن السعر أرخص بكثير من بعض الملابس المعروضة في الأسواق الشعبية في مصر، مثل العتبة ووكالة البلح.

ويتراوح متوسط أسعار الفساتين في سوق وكالة البلح، بين 200 جنيه وأكثر من 700 جنيه داخل المحلات، علما بأن أسعار الملابس الشتوية بمختلف أنواعها وصلت في العام الجاري إلى 1500 جنيه. (للاطلاع على أسعار الملابس الشتوية 2021 بوكالة البلح اضغط هنا)

 

معلومات عن خطيب نور عمرو دياب 

- يدعى كيران وودرورد.

- بريطاني من أصول إفريقية.

- يقيم في المملكة المتحدة.

- يمتلك حسابين عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ويصل عدد متابعيه نحو 4 آلاف و400 شخص.

- يعمل في مجال تدريب رياضة «البوكسينج».

- مدرب لياقة بدنية.

- يهوى التصوير الفوتوغرافي.

خطبة نور عمرو دياب

قبل ما يقرب من شهر، كانت نور عمرو دياب، أعلنت خلال بث مباشر عبر حسابها على «إنستجرام»، ارتباطها وخطبتها لصديقها «كيران وودرورد»، مشيرة إلى أنها بدأت التسوق لشراء المستلزمات اللازمة لتجهيز منزلها الجديد، في العاصمة البريطانية لندن، طالبة آراء متابعيها في اختيار الأثاث الأمثل. 

وقالت ابنة عمرو دياب، في الفيديو: «أخيرًا تمت خطبتي من صديقي الجديد، وقررت أغير مكان سكني لجنوب لندن، وهاخد رأيكم في حاجات عايزة أجيبها للبيت، عايزين تتفرجوا على إيه؟ لقيت حاجات في بعض المحال ونفسي أشتريها».

وبعد أكثر من شهر على إعلان نور عمرو دياب، خبر خطبتها شاركت متابعي حسابها الرسمي على «إنستجرام»، صورا جديدة أثناء تقديم صديقها البريطاني، خاتم الخطوبة لها، إذ ظهر راكعًا على ركبته، مقدمًا الخاتم، الذي بدا أنه من الألماظ، وعلقت ابنة الهضبة عمرو دياب على الصور، مدونة: «بحبك.. مفاجأة حبيب حياتي»، وتفاعل معها متابعيها بالتعليقات والمباركات على الخطوبة.