رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

صحة

هنادي مهنا تكشف سر خسارة وزنها: نظام غذائي وأشياء أخرى «فيديو»

كتب: محمد خاطر -

01:10 ص | الجمعة 22 أكتوبر 2021

الفنانة هنادي مهنا

تحدثت الفنانة هنادي مهنا، عن خسارة وزنها الملفتة للجميع، والتي أثارت جدلا كبيرا بعد أن ظهرت نحيفة وفاقدة للكثير من وزنها السابق، كاشفة أنها فقدت وزنها على مدى عدد شهور طويلة، وليس كما زعم البعض خلال بضع أسابيع قليلة، بعدما لجأت إلى نظام غذائي وأشياء أخرى، حسبما وصفت، قائلة: «أنا اختفيت عن الإعلام من شهر 12 تقريبا لحد شهر 7 أو 8، أنا عملت كل حاجة ممكن أي حد يعملها عشان يخس، أنا أصلا قبل ما أرجع مصر، كان ده وزني اللي الناس شايفاه دلوقتي، قبل ما أحضن علبة السمنة في مصر، مين هيلاقي محشي وحمام ومسقعة ومش هياكل».

هنادي مهنا: الأكل المصري لا يقارن بأي طعام

وأوضحت «هنادي»، خلال حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي، بحلقة اليوم الخميس، من برنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة CBC، أن الأكل والطعام في مصر لا يقارن بأي مكان في العالم، ولهذا لم تستطع منع نفسها عنه، وهو ما جعل وزنها يزيد بشكل كبير.

وتابعت الفنانة: «لما زدت في الوزن حاولت أعمل كل حاجة عشان أخس، رجيم ودايت مفيش نتيجة، جيم لقتني بتخن ودي حاجة غريبة جدا، لحد ما اضطريت ألجأ لدكتور عشان مش عارفة أعمل إيه».

هنادي مهنا: شعرت باكتئاب شديد بسبب وزني الزائد

وكشفت أنها شعرت في فترة ما باكتئاب شديد بسبب وزنها الزائد، لأنها وصلت إلى مرحلة لا تعرف فيها ماذا يجب أن تفعل حتى تخسر هذا الوزن، داعية كل من يعاني من زيادة وزن بأن يعمل على خسارته، وإذا لم يكن يعرف ماذا يفعل عليه أن يلجأ إلى طبيب مختص.

وأردفت أنها لجأت إلى استخدام نظام غذائي إلى جانب مجموعة من الأشياء الأخرى، حتى تفقد كل هذا الوزن، ممازحة: «محدش يسألني بقى عن الأشياء الأخرى، روحوا شوفوا الدكتور، وكل واحد حر يتخيل الأشياء الأخرى دي إيه بقى».

ولفتت «هنادي»، إلى أنها كانت تستهدف من البداية أن تعود إلى ارتداء ملابسها القديمة من جديد، حتى تتأكد أنها فقدت الوزن الزائد الذي كانت تعاني منه، كاشفة انها فقدت حوالي 40 أو 50 كيلو جراما من وزنها.