رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ظهور خاص لابنة شقيقة ليلى علوي وزوجها في فعاليات الجونة.. إطلالة أنيقة (صورة)

كتب: آية المليجى -

09:15 م | الأحد 17 أكتوبر 2021

ابنة شقيقة ليلى علوي وزوجها طارق الإبياري

تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، التي تقام حاليًا في مدينة الجونة السياحية، وتألقت الفنانات على السجادة الحمراء بإطلالاتهن، وفي ظهور خاص لفتت الفنانة ليلى علوي الأنظار إليها بصحبة ابنة شقيقتها وزوجها الفنان طارق الإبياري.

إطلالة ابنة شقيقة ليلى علوي

وظهرت الفنانة ليلى علوي وهي مرتدية فستان أسود قصير وعليه طبقة شيفون، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها كعادتها، وكانت برفقتها الفنان طارق الإبياري الذي ارتدي بدلة من اللون السماوي، وزوجته فرح حافظ ثروت، وهي ابنة شقيقة الفنانة ليلى علوي.

وتميزت زوجة الفنان طارق الإبياري بفستان طويل من قماش الستان من اللون «الفوشيا» اللامع، كما جاء من صيحة دون كتاف و«كب»، وتركت شعرها مموج، وتميزت بمكياج أنيق دون مبالغة.

فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

ويقام حاليًا فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي، وعرض عدد من الأفلام المشاركة بالمهرجان ومنها فيلم «ريش» للمخرج عمر الزهيري، الذي حصل على الجائزة الكبرى من مسابقة أسبوع النقاد بالدورة السابقة من مهرجان كان السينمائي، وتعتبر تلك الجائزة هى الأولى التي يحصدها فيلم مصري في تاريخ المهرجان.

وحضر عرض الفيلم عدد من النجوم المصريين والعرب، أبرزهم رانيا يوسف، نسرين طافش، لبلبة، هالة صدقي، ناردين فرج، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، بسمة، جمال سليمان، أحمد مجدي، روجينا وابنتها مايا أشرف زكي، الإعلامية بوسي شلبي، بالإضافة إلى إنجي علي وآخرين.

ويتنافس فيلم «ريش» على جائزة أفضل فيلم طويل في مهرجان الجونة، مع فيلم «أميرة» للمخرج محمد دياب، الذي شارك في الدورة السابقة من مهرجان فينيسيا السينمائي، في قسن «آفاق»، وحصد عدد من الجوائز الموازية.

وأقيمت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، مساء أمس الخميس الماضي، في مدينة الجونة السياحية بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.