رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

ميريام فارس تتعرض للتنمر والسخرية بسبب الحجاب: «سكنها جن» (فيديو)

كتب: أحمد الأمير -

09:26 م | الأحد 17 أكتوبر 2021

مريام فارس تغني بالحجاب

تعرضت المطربة اللبنانية ميريام فارس للانتقادات من قبل بعض متابعيها وجمهورها، بعد مشاركتها لمقطع فيديو على حسابها بموقع «انستجرام» ظهرت خلاله وهي مندمجة في الرقص والغناء بأحد المناسبات، إذ حرصت على أداء رقصة «السامري» المعروفة لدى دول الخليج.

وظهرت ميريام فارس وهي تغني مرتدية فستانًا باللون البمبي، وعلى رأسها حجاب باللون الأسود ممسكة علقت على الفيديو قائلة: «عاش اللي يرقص سامر من أفراح الهتمي في الدوحة، ألف مبروك لأجمل عروسين شما وحمد». 

تعليقات ساخرة 

وواجهت المطربة اللبنانية بعض التعليقات الساخرة من قبل متابعيها، وحملت انتقادات كثيرة وتنمر بسبب الرقصة التي أثارت لديهم حالة من الدهشة، إذ استغرب البعض الرقصة التي قدمتها ميريام، كما انتقد البعض رقصها بالحجاب واعتبره إهانة له.

أبرز ماقاله رواد السوشيال ميديا عن ميريام فارس

وتلقت ميريام فارس عدد كبير من التعليقات أبرزها:«حسيتك جننتي شوعم يصير معك».. «هو أنا مش فاهم إنتي بتعملي كده ليه دي رقصة النعامة؟».. «لا حول ولا قوة إلا بالله سكنها جن»..«مريام بتحضر أشباح».. «سلام قول من رب رحيم شكلك غير مقبول أبدا بالشيلة مع الفستان».. «إنت تهينين الحجاب لا نسمح ولا نقبل ذلك».. «حد يفهما ياجماعة إيه الرقص ده مسخرة ملبوسة».

في سياق آخر، تعرضت الفنانة مريام فارس للانتقادات بعد نشرها مجموعة من الصور، واعتبرها بعض متابعيها أنها تحمل طابع الجرأة، وسرعان ما انهالت عليها التعليقات جرأة الصور وكان من بينها «إيه الاستفادة أنك تبيني جسمك كدا مش مكسوفة بجد، يعني أول واحدة تحمل في العالم طب وليه بترجعي تنشريها تاني».

وسبق أن تعرضت الفنانة اللبنانية لانتقادات لاذعة بسبب جلسة تصوير خاصة بها، وثقت من خلالها فترة حملها، وعلقت على هذه الانتقادات مؤكدة أنها لم تكن الفنانة الوحيدة التي خضعت لجلسة تصوير أظهرت عن ملامح حملها.