رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

رحلة دعم زوجة موسيماني له مع الأهلي في البيت والشغل: خلاص راجعة بلدي

كتب: آية أشرف -

03:23 ص | السبت 16 أكتوبر 2021

موسيماني وزوجته

أكثر من عام، كانت «مويرا» زوجة المدير الفني لفريق النادي الأهلي، ووكيلة أعماله، أحد أسباب تألق مدرب القلعة الحمراء. 

مشوار طويل بدأته زوجة المدرب منذ تشجيعها له على اتخاذ خطوة تدريب القلعة الحمراء، وقيامها بدورها كزوجة وأم للأولاد، وحتى دورها كمديرة أعماله، قبل أن تعلن عودتها لبلادها، عقب جلسة زوجها مع مسؤولي النادي الأهلي بشأن تجديد عقد تدريبه. 

مويرا تدعم زوجها لتدريب الأهلي

كانت الجندي المجهول، في حصد النادي الأهلي، للقبي التاسعة والعاشرة لدروي أبطال إفريقيا، وذلك بعدما أقنعته بالموافقة على تدريب القلعة الحمراء، عقب رحيل السويسري رينييه فايلر.

وتحدثت «مويرا» حينها، عن تلك الخطوة بقناة النادي الأهلي، قائلة: «شكرا جدا لإدارة الأهلي، فخر لنا أن نكون هنا، وأن نكون من عائلة الأهلي، متحمسون لسنوات قادمة مع النادي الأهلي، وأنا أشكر أمير توفيق، كان محترفا جدا وكان يؤكد أن كل شيء في مكانه الصحيح ونحن أيضا كنا كذلك، وهناك احترافية كبيرة في إدارة النادي الأهلي».

وتابعت: «إدارة الأهلي كانت رائعة وكنا مذهولين بما حدث، وزوجي يسعى للفوز بدوري أبطال أفريقيا، وهو هدف من أهم أهدافه، ولديه طموحات عالية جدا، ويريد المنافسة على بطولة كأس العالم للأندية والفوز بها، أنا لست المدير الفني ولكن أطلب من جماهير الأهلي أن تعطيه الوقت الكافي، لقد درب أندية لمدة 8 سنوات وتولى قيادة 5 أندية، فهو قادر على تقديم أعلى مستوى لأي فريق، إنه يتمنى خلال شهر أن يفوز ببطولة أفريقيا».

تركها لبلادها ومكوثها في مصر

وعلى الرغم من ارتباطها الكبير بموطنها ومسقط رأسها، إلا أن زوجة مدرب الأهلي لم تتركه منذ اليوم الأول لقدومه لمصر من أحل عمله، إذ فارقت بلادها من أجل مرافقة زوجها، مصطحبة معها أولادهما. 

رفع كأس التاسعة 

 لم تغب «مويرا» عن الاحتفال بأولى وأهم بطولات زوجها مع النادي الأهلي، إذا رافقته في المباراة النهائية لحصد اللقب التاسع، وحملت الكأس الغالية رفقة زوجها، بعدما حقق النادي الأهلي البطولة الإفريقية على حساب الزمالك.

رسالة دعم ووداع 

دور جديد من الدعم أدته زوجة مدرب الأهلي، وذلك عقب انتهاء جلسة مفاوضات تجديد العقد بين مسؤولي الأهلي، والمدرب الجنوب إفريقي وزوجته، لتؤكد مويرا، زوجة بيتسو موسيماني، إنهاء مهمتها في القاهرة، والتحضير للعودة إلى بلادها.

ودونت «مويرا» عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «وصلت بعد انتهاء مهمتي بشكل جيد.. أنا سعيدة.. من الرائع أيضًا أن أعود إلى مزانسي من القاهرة .. جمعة سعيدة».

وعلى الفور، رد عليها مدرب الأهلي، بيتسو موسيماني، قائلًا: «شكرًا جزيلاً أيتها المديرة على كونك عادلة دائمًا مع جميع الأطراف، ومن ثم أعلن الجميع عن سعادتهم. التركيز الآن على دورى أبطال إفريقيا الثالث الذى يبدأ غدًا.، يبدو دائمًا مستحيلًا حتى يقوم شخص ما بذلك».