رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

مصممة فستان نجلاء بدر.. من هي صاحبة التصميم الأكثر جرأة بمهرجان الجونة؟

كتب: آية المليجى -

11:39 ص | الجمعة 15 أكتوبر 2021

فستان نجلاء بدر

مصمم فستان نجلاء بدر، ربما هي الكلمة الأكثر تداولًا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت الفنانة المصرية نجلاء بدر، بإطلالة جريئة على السجادة الحمراء، خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، الذي أقيم مساء أمس في مدينة الجونة السياحية، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومؤسسي المهرجان.

فستان نجلاء بدر

لفتت الفنانة نجلاء بدر الأنظار على السجادة الحمراء بالإطلالة الجريئة، إذ ارتدت فستانا باللون الأسود، لكنه جاء مكشوفا من منطقة الصدر وبتصميم غريب، ظهرت به الفنانة للمرة الأولى، وجاء الفستان من تصميم فريدة تمازا، مصمة الأزياء المصرية العالمية.

شاركت الفنانة نجلاء بدر صورا من الفستان، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ووجهت الشكر لمصممة الأزياء فريدة تمراز، وأثارت الإطلالة جدلا بين متابعي الفنانة المصرية، ما بين منتقد للجرأة والتصميم الغريب، لكن أيضًا وجدت بعض التعليقات التي أبدت إعجابها.

من هي فريدة تمراز مصممة فستان نجلاء بدر؟

في التقرير التالي يرصد «هن» أبرز المعلومات عن فريدة تمراز مصممة فستان نجلاء بدر، المثير للجدل منذ ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

- صاحبة ومؤسسة علامة تمرازا Temraza المصرية والعالمية.

- اختارتها مجلة فوربس العالمية العام الماضي، ضمن السيدات صاحبات العلامات التجارية الرائدة في الشرق الأوسط.

- ارتدت من تصميماتها أهم النجمات والشخصيات العربية والأجنبية العالمية.

- تعتبر أول وأصغر مصممة مصرية تشارك بنجاح في أسابيع الموضة العالمية إلى جانب أهم دور الأزياء العالمية.

- اعتادت تصدر العناوين الرئيسية في الإعلام العربي والعالمي، بعدما تم اختيارها سفيرة الموضة المصرية، من قبل وزارة الخارجية المصرية، بالإضافة إلى مراكز ومناصب عديدة نالتها في مسيرتها.

- شاركت أيضًا في أسبوع الموضة في لوس أنجلوس، وأسبوع الموضة في نيويورك، لمرات متتالية.

- فازت «تمرازا» بأفضل مصممة أزياء النسائية للمجموعة «The Xecutive».