رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

إطلالة ملكية لشرين رضا تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي

كتب: إسراء سيف اليزل -

10:24 ص | الجمعة 15 أكتوبر 2021

شيرين رضا في افتتاح مهرجان الجونة

تصدر اسم الفنانة شيرين رضا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصةً بعدما ظهرت في مهرجان الجونة السينمائي أمس، في دورته الخامسة، بإطلالة أنيقة، وجذابة خلال الحفل، والتي خطفت من خلالها قلوب جمهورها.

شيرين رضا بـ «إطلالة ملكية»

وظهرت شيرين رضا بإطلالة ناعمة خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث ارتدت فستانا من اللون الفضي، ما جذب العديد من المتابعين، وانهالت التعليقات الإيجابية على صورتها، بسبب إطلالتها المختلفة، والمميزة، حيث وصفها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ «الإطلالة الملكية».

شيرين رضا تتحدث عن يسرا

وكانت آخر تصريحات الفنانة شيرين رضا، المثيرة للجدل، كانت أمس في مهرجان الجونة، عندما قالت إنها إذا تمكنت من تكريم أي شخص، ستكون الفنانة يسرا.

كما صرحت الفنانة شيرين رضا، في لقاء تليفزيوني أيضاً عن تعرضها للخيانة الزوجية من قبل صديقتها المقربة، قائلة: «تعرضت للخيانة مرة، عندما خانتني إحدى صديقاتي، مع زوجي»، مشيرة إلى أنها لا تتحدث معها حتى الآن.

شيرين رضا: اتوجعت جدا لأني مكنتش مصدقة

وأضافت شيرين رضا، أنها لم تكن تصدق أن صديقتها تفعل ذلك، قائلة: «اتوجعت جداً، لأني مكنتش مصدقة خيانتهما ليا، واتوجعت منها أكتر ماتوجعت من جوزي عشان كنت متوقعة ده منه، لكن الوجع من الست أقوى».

شيرين رضا: مهري من عمرو دياب 25 قرش

كما ردت شيرين رضا من خلال تصريحات تليفزيونية سابقة لها، على الجدل الكبير، الذي حدث عندما أشارت إلى أن مهرها من زوجها السابق الفنان عمرو دياب، ووالد ابنتها نور، كان عبارة عن 25 قرشاً، قائلة: «المهر ده حاجة رمزية، غير ذلك أنا بشوفه بيشتريني، وأنا بالنسبالي أفضل الحاجات الرمزية أكتر».