رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

أسرار جديدة عن زواج نيللي كريم وهشام عاشور.. مكالمة تحذيرية «كبرت الموضوع»

كتب: أحمد حامد دياب -

01:26 م | الجمعة 01 أكتوبر 2021

نيللي كريم وهشام عاشور

كشفت الفنانة نيللي كريم، أنها لم تكن تنوي إقامة حفل زفافها، وأن الأمر كان سيقتصر على 10 أفراد فقط بعد عقد القرآن، لكن «الموضوع كبر» بسبب الأصدقاء، مشيرة إلى أن الفرح أقيم بشكل تلقائي، مضيفة: «أنا عمري ما فرحت كده في حياتي».

وأوضحت نيللي كريم، خلال لقائها وزوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور، مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج «معكم»، أنها كانت تعرف المطرب رامي عاشور شقيق زوجها، لافتة إلى أنه كان صديقا لصديقتها، وتعرفت بعدها على شقيقه، حيث شاهدها أثناء مكالمة فيديو لصديقتها مع شقيقه، ولفتت نظره، إذ كانت تجلس ترسم على القواقع، وهي مرتدية البيجامة في الجونة.

أول لقاء بين نيللي كريم وزوجها

أشارت نيللي كريم، إلى أنها قابلت زوجها عام 2017، لكنها لم تتذكره وقتها، حيث كان الثنائي يحضر أحد المهرجانات الفنية في الولايات المتحدة الأمريكية، لكنهم لم يتعرفوا على بعضهما، ولم يكتشفوا ذلك إلا حينما ذكرهم صديق مشترك، كان متواجدا في المهرجان.

زواج بعد 3 أيام تعارف

تحدث هشام عاشور، عن ردة فعله، حينما شاهد نيللي كريم، في الجونة: «حسيت بطيبة فظيعة، وحصل بونط بيني وبين نفسي، وقولت عادي ما فيه 100 ألف واحدة حلوة بتشوفها، وتقول عليها حلوة عادي»، لافتًا إلى أنه طلب منها الزواج، بعدما تعرف عليها بـ3 أيام، وسخرت من طلبه وقتها، بقولها: «حد يتجوز حد بعد ما يعرفه بـ3 أيام».

معازيم بدون دعوة

عن حفل زفافها، أوضحت نيللي كريم، أنها اتفقت مع زوجها، على عقد القرآن في أضيق الحدود، بحضور 10 أفراد على الأكثر، ثم يسافرا سويًا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لقضاء شهر العسل هناك، لافتة إلى أنهما لم يوجها الدعوة لأحد لحضور حفل الزفاف، وأن كل أصدقائهما بمجرد معرفتهم بالموعد، قرروا الحضور دون دعوة.

مكالمة عجلت بزواج نيللي كريم

كشفت نيللي كريم، تفاصيل مكالمة السيناريست جمال العدل، إذ اتصل بها، وأخبرها أن البعض شاهدها في الساحل الشمالي، تمشي مع شاب وتمسك يده، وسألها عنه، وحذرها أن يطلق أحد عليها الشائعات، بينما اقترح عليها هشام عاشور، أن يتزوجا، إذ كان يستمع للمكالمة معها، واتفقا بعدها على الزواج.