رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

يفقد خاتم الزواج في البحر و«صدفة» تعيده بعد 3 أسابيع: «ياريتني سمعت كلام مراتي»

كتب: غادة شعبان -

04:28 م | الأحد 26 سبتمبر 2021

أزواج بريطانيين

أحيانا تلعب الصدفة دورها في إسعاد الأشخاص، فربما يلتقون بصديق غاب عنهم منذ عشرات السنين، أو يعثرون على شيء ما افتقدوه في زحمة الحياة، كصورة لشخص مثلا، أو يجدون مقتنيات فقدوها في وقت سابق، ولم يعثروا عليها رغم البحث عنها كثيرا، مثلما حدث مع الزوجين كيرستي ماكميلان وجيمس روس، اللذين فقدا خاتم زواجهما بعدما ضاع في أعماق البحر.

كواليس فقدان خاتم الزفاف

خاتم زواج «كيرستي» و«جيمس» سقط في أعماق البحر، إذ كان الزوج يرتديه أثناء قيامه بالغطس مع زوجته، في إيدن روك بجزر كايمان، وهو إقليم بريطاني غرب البحر الكاريبي، وحاول الزوج البحث عن الخاتم لمدة 3 أسابيع لكن دون جدوى، وفق موقع «سكاي نيوز».

ولم يحالف الحظ الزوج جيمس للعثور على خاتم الزواج، ما جعله يفقد الأمل في استعادته، وبعد مرور ثلاثة أسابيع، عثرت سيدة تدعى راكيل توبيان، انتقلت مؤخرا إلى جزر كايمان من أوهايو، على الخاتم المفقود أثناء الغطس في ذات المنطقة التي فقد فيها سابقا.

العثور على الخاتم

الفتاة التي عثرت على خاتم الزفاف، وجدته بين الرمال في أعماق البحار، إذ لفت نظرها بأن شيئا ما يتلألأ، ما جعلها تنشر صورته عبر مجموعة مخصصة لأخبار جزر كايمان على «فيس بوك»، ليكتشف «جيمس» أنه هو الخاتم ذاته الذي كان يبحث عنه.

عظة وعبرة

بالفعل التقت الفتاة التي عثرت على الخاتم بالزوجين، لإعادته لهما مجددًا، وتفاجئت بعرضهما مبلغا من المال عليها نظير استرداده، ولكنها رفضت وأعادته دون مقابل، وتحدث الزوج عن تلك القصة، قائلًا: «تعلمت درسا مهما، استمع دائما لما تقوله زوجتك، واحذر أن تغطس وأنت ترتدي خاتم الزواج».