رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

جمهور ياسمين عبدالعزيز يمازحها مع أول ظهور بعد التعافي: وحش الكون رجع «فيديو»

كتب: آية المليجى -

05:18 م | الجمعة 24 سبتمبر 2021

ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي

بعد نحو شهرين من الاختفاء والخضوع للعلاج، نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أول صورة لها عقب عودتها من سويسرا التي قضت بها فترة علاجها.

وظهرت «ياسمين» برفقة الطبيبين اللذين أشرفا على علاجها، مرتدية فستانًا طويلًا بفتحة صغيرة على شكل «v»، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، معلقة على الصورة: «الحمد لله الذي شفانا وعافانا»، ورغم الحالة الصحية التي مرت بها الفنانة إلا أن الجمهور عاد يتغزل في جمالها مرة رغم علامات التعب التي مازالت واضحة عليها.

غزل جمهور ياسمين عبدالعزيز رغم مرضها

وجاءت ضمن التعليقات من متابعيها على الصورة: «الزهرة بتكبر ولسه ريحتها فيها.. حمد الله على سلامتك يا وحش الكون نورت الدنيا أزمة وعدت وربنا يحفظك.. قمر حتى وأنتي تعبانة.. وحش الكون رجع.. ما شاء الله الحمد لله الذي شفاكي وعافاكي وعفا عنك.. مبارك عودتك بخير».

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، نشرت مقطع مصور من شرفة منزلها بالقاهرة، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها على «إنستجرام»، ونشرت صورة لباب غرفتها بالمستشفى التي حملت رقم 418، وعلقت عليها بعلامة «وداعًا» في إشارة منها إلى تعافيها من أزمتها الصحية.

وكانت «الوطن»، انفردت بخبر عودة ياسمين عبدالعزيز للقاهرة، مساء أمس الخميس، بعد رحلة علاجية بسويسرا استمرت أسابيع، ورافقها هناك زوجها الفنان أحمد العوضي.

الأزمة الصحية لياسمين عبدالعزيز

وبدأت الأزمة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي كشفها زوجها الفنان أحمد العوضي عن خضوع زوجته لعملية جراحية عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، لكنه سرعان ما وجه لها رسالة مؤثرة عكست تعرضها لانتكاسة صحية مفاجئة، حيث طالبها بالنهوض واستعادة عافيتها من جديد، لإنه لن يتمكن من العيش بدونها.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

وكانت آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز كان مسلسل «اللي مالوش كبير» الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، وشاركها البطولة كل من أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري.